طريقة تعليم الانجليزي للاطفال!

طريقة تعليم الانجليزي للاطفال في المنزل

هل تفكرين حيال تعليم طفلك اللغة الإنجليزية كلغة ثانوية؟ قد تعتقدين أن الأمر صعبًا إلا أننا سنبرهن لك العكس تمامًا. لذلك، ما سنقوم به اليوم هو تقديم أبرز الطرق التي يمكنك اعتمادها من أجل تعليم الانجليزي للاطفال.

طرق سهلة تعلم الطفل اللغة الإنجليزية

  • التحدث بالإنجليزية: إذا كنت تتمكنين من التكلم باللغة الإنكليزية بسهولة، ابدأي باعتماد هذه اللغة في المنزل! في هذه الطريقة سيتعود الطفل على سماع اللغة الإنكليزية وسيبدأ بحفظ الكلمات الأساسية التي يستخدمها في حياته الروتينية.
  • التحلي بالصبر: عند تعليم الطفل اللغة، عليك أن تتحلي بالصبر وعدم الصراخ على طفلك وإلا لن يتمكن من فهم ما تقولينه. عليك أن تتأكدي من التفكير بطريقة مسلية لتعليم الطفل لكي لا يشعر بالضجر. فكري بالأمر الذي يحبه أكثر وعلى هذا الأساس يمكنك خلق طريقة لتعليمه اللغة. مثلًا، إذا كان يحب تناول البسكويت، يمكنك القيام ببسكويت على شكg الأحرف الأبجدية ولا تسمحي له بتناول أي منها إذا لم يتمكن من لفظ الحرف الذي يريد تناوله.
  • القراءة قبل النوم: يجب عليك التأكد من القراءة لطفلك بشكلٍ يومي قبل خلوده إلى النوم. لا تختاري كتابًا صعبًا بل اختاري قصة مخصصة للأطفال الذين يريدون تعلم اللغة الإنكليزية. هذا وننصحك باحتواء القصة على الصور ليتمكن الطفل من فهم ما يسمعه أو يقرأه.
  • تشجيع الطفل باستمرار: يجب عليك تشجيع الطفل على التقدم الذي يقوم به! في هذه الطريق، سيشعر الطفل بالحماس حيال تعلم أمور جديدة للحصول على التشجيع نفسه.

أما طريقة أخرى فتكون من خلال اللجوء إلى تسجيل الطفل في مدرسة تعلمه هذه اللغة الجميلة والسهلة!



إختبار الشخصية

هل تظنين أنكِ تحمين طفلك كلياً من الجراثيم؟ إختبري تصرفاتكِ وستفاجئين بالنتيجة!