jana.abdallah jana.abdallah 16-05-2022

ستعرفك عائلتي في المقال التالي على طريقة انزال الدورة المتأخرة بدون إستخدام الأدوية وهذا من خلال الطرق الطبيعية المضمونة.

ias

تُعتبر مشكلة تأخر الدورة الشهرية من أكثر المشاكل الصحية الشائعة التي تعاني منها أغلبية النساء والتي أُثبت أنه يُمكن علاجها من خلال اللجوء الى الطب البديل!

المشروبات الساخنة

من المعروف أن المشروبات الساخنة هي من أفضل الطرق التي تساعد في علاج مغص الدورة الشهرية وهي أيضًا أثبتت فعاليتها في تنزيل الدورة الشهرية المُتأخرة، ومن هنا ننصحك بالإكثار من شرب اليانسون، الزنجبيل، والقرفة.

البقدونس

من أبرز الفوائد الصحيّة المهمة للبقدونس أنه يلعب دور كبير في تنزيل الدورة الشهرية لأنه يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين ج ومادة الأبول التي تساعد على تحفيز تقلصات الرحم، ولهذا السبب ننصحك بتناول هذه العشبة للتسريع من نزول الدورة.

التمارين الرياضية

كثيرة هي التمارين الرياضية التي تساعدك في تنزيل الدورة الشهرية بشكل سريع، ومن أهم هذه الرياضات هي المشي، الرقص، اليوغا، وركوب الدراجة.

القرنفل

يُعتبر القرنفل من أفضل البهارات للصحة نظرًا للفوائد الجمّة التي يملكها، ومن أهم هذه الفوائد دوره في تنزيل الدورة الشهرية، ولهذا السبب ننصحك بغلي القرنفل مع الماء وشرب كوب منه يوميًا.

واذا كنت تريدين الحصول على نتيجة سريعة وأكثر ضمانة، يمكنك اللجوء الى الأدوية التي تساهم في تنزيل الدورة الشهرية سريعًا!

الصحة الدورة الشهرية صحة المرأة نصائح صحية

مقالات ذات صلة

تابعينا على