هذه هي أفضل طريقة لانجاب ولد!

طريقة انجاب ولد

قد تبحث المرأة عن مختلف الطرق التي من شأنها أن تزيد من فرص حملها بولد. مع تعدد الطرق والوسائل التي يمكن اعتمادها لهذه الغاية، قد لا تتمكنين من اختيار أفضلها. لكن سنساعدك اليوم من خلال تقديم أفضل طريقة انجاب ولد.

  • اتباع النظام الغذائي القلوي: يقال أن الأطعمة الحمضية من شأنها أن تقتل الحيوانات المنوية الحاملة للكروسومات الذكورية. لذلك، ابتعدي بقدر الإمكان عن هذه الأطعمة وتأكدي من اتباع النظام الغذائي القلوي. هذا وينصح بزيادة تناولك الأطعمة التي تحتوي على الصوديوم والبوتاسيوم إذا كنت تنوين زيادة نسبة الحمل بولد.
  • التوقف عن ممارسة تمارين الكارديو: إذا كنت تريدين زيادة نسبة حملك بولد، يقال أنه يجب عليك التوقف عن ممارسة تمارين الكارديو والتركيز على ممارسة التمارين الرياضية والتي تتضمن تمارين رفع الأثقال.
  • تناول الكافيين: هل يحب زوجك شرب القهوة أو أي مشروب آخر يحتوي على الكافيين؟ إذًا تأكدي من تناوله كوب من القهوة قبل ممارسة الجماع إذ يقال أن هذه الطريقة تزيد من نسبة الحمل بولد.
  • الإختراق العميق أثناء الجماع: عليك التأكد من اتخاذ الوضعيات التي تؤدي إلى حدوث الإختراق العميق إذ تزيد نسبة حملك بولد.

هل هذه الطرق مضمونة؟

على الرغم من محاولة الكثير من النساء اعتماد هذه الطرق التي ذكرناها أعلاه، إلا أننا لا يمكن أن نضمن أي منها إذ لم يتم تثبيتها علميًا.

لذلك، يمكنك تجربة هذه الطرق من أجل التسلية فقط وترك هذا الموضوع في يد رب العالمين.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟