اكتشفي طريقة استخدام جل ريالوكين للجماع واضراره!

استخدام جل ريالوكين للجماع

مواضيع

  1. طريقة استخدام جل ريالوكين للجماع!

  2. اضرار استخدام جل ريالوكين للجماع!

استخدام جل ريالوكين للجماع شائع في اوساط بعد المتزوجين مع العلم انه لا يعالج الالم اثناء العلاقة الزوجية بل يساعد في التخفيف منه. ففي اي حالات يُستخدم؟ وماذا عن الاضرار؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع لتكتشفي ما لا تعرفينه من معلومات عن جل ريالوكين للجماع.

يحصل، في بعض الحالات، تشنج لدى الزوج او لدى الزوجة اثناء الجماع، وهذا ما ينعكس سلبا على علاقتهما، من هذا المنطق يفكران باللجوء الى الوسائل الطبية التي تخفف الالم والتشنج وتنجح الجماع ومنها استخدام جل ريالوكين للجماع.

طريقة استخدام جل ريالوكين للجماع!

طريقة استخدام جل ريالوكين للجماع سهلة جدا، اذ يكفي وضع القليل منه عند مدخل المهبل وعلى العضو الذكري أيضا، فيتم تخدير المنطقة المذكورة موضعيا قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

تجدر الاشارة الى انه يجب اتباع الارشادات المذكورة على علبة الجل قبل استخدامه تجنبا لآثاره الجانبية او لاصابتك ببعض المشكل الصحية.

اضرار استخدام جل ريالوكين للجماع!

صحيح ان الجل يساعد على التخفيف من الالم والتشنج اثناء العلاقة الحميمة، الا ان استخدامه يترافق مع بعض المخاطر التي نكشفها لك في ما يلي:

  • تعود الثنائي عليه حتى يصبحان غير قادرين على الاستغناء عنه.
  • انعدام الاحساس اثناء الجماع

  • تاخير الحمل وعرقلته وفي هذا السياق ندعوك الى الاطلاع على ابرز اسباب تاخر الحمل

في الختام، لا تنسي ان تستشيري الطبيب المتخصص اذا واجهت مشاكل حادة وبشكل متكرر، وفي هذا الوقت اعتمدي بعض النصائح لجماع ممتع وعلاقة حميمية ناجحة.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟