طرق وخدمات زيادة متابعين انستقرام

طرق وخدمات زيادة متابعين انستقرام

هل تبحثين عن طرق زيادة متابعين انستقرام؟ أصبح انستقرام من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي التي يتم استخدامه من أجل نشر الصور ومشاركتها مع الأصحاب والأقارب.

وإذا كنت من بين الناس الذين يستخدمون موقع الإسنتقرام بكثرة، إذاً نستنتج أنك مهتمة بتجميع المتابعين على حسابك واللايكات على الصور التي تنشريها. لكن كيف ذلك؟

خدمات زيادة متابعين انستقرام

في البداية، سوف نبدأ من خلال تقديم أبرز الخدمات التي تساعدك على زيادة عدد المتابعين على صفحتك:

  • Followers on Instagram: في حال تحميل هذا التطبيق، ستلاحظين زيادة أكثر من 100 متابع في غضون 10 دقائق إلا أنه عليك التأكد من أن الحساب لديك عام وليس الخاص والتطبيق مجاناً لسبعة أيام فقط.
  • FollowersTrack: في حال تحميل هذا التطبيق، يمكنك الحصول على أكثر من 200 متابع في نصف ساعة فقط. إن هذا التطبيق مضمون إذا كنت تريدين زيادة عدد المتابعين الذين يتفاعلون معك على الصور التي يتم نشرها على حسابك.

وإذا كنت لا تريدين تحميل التطبيقات، يمكنك الإعتماد على الطرق التالية التي تضمن زيادة عدد المتابعين وعدد الـLikes على الصور. لكن نعيد ونكرر أن حسابك يجب أن يكون عام وليس خاص:

  • استخدام الهاشتاغز بكثرة: عند استخدام الـhashtags على الصور، تضمنين رؤية عدد كبير من الناس هذه الصورة وزيادة عدد الـLikes والـShares. هذا ويمكن لصفحات أخرى أن تقوم بنشر هذه الصورة على حسابها مع تدوين اسمك تحتها. لكن لكي تنجح هذه الطريقة ، عليك التأكد من استخدام الهاشتاغز الأكثر شهرة.
  • متابعة صفحات أخرى: من أجل التمكن من زيادة عدد المتابعين، تأكدي من متابعة الصفحات الشهيرة والمعروفة ونضمن أن هذه الطريقة ستؤدي الى ايصل عدد كبير من طلبات المتابعة.
  • الإنتباه إلى توقيت التحميل: من أجل ضمانة زيادة عدد المتابعين على الصفحة، عليك الإنتباه جيدًّا إلى توقيت نشر الصورة. مثلاً، عليك تجنب نشرها في أوقات العمل إذ تكون نسبة دخول الأفراد مواقع التواصل الإجتماعي ضئيلة.