jana.abdallah jana.abdallah 16-11-2022

ستعرفك عائلتي في المقال التالي على طرق للحفاظ على حياتك الزوجية خلال المونديال الذي يعتبر حدث ينتظره الرجال كل أربع سنوات مرة.

ias

أيام قليلة تفصلنا عن الحدث الذي ينتظره العالم بأجمعه منذ أربع سنوات، فكأس العالم لعام 2022 الذي سيتم في قطر هو مناسبة تهم كل رجل إلا أنها قد تسبب مشاكل وخلافات زوجية، ومن هنا إليك كيف تحافظين على علاقتك مع زوحك وتوطديها معه في هذه الفترة!

تذكري أنها فترة وستمر!

  • اذا كنت لا تعرفين أي شيء عن كرة القدم وأسماء اللاعبين وقواعد اللعبة، إياك وطرح أي من هذه الأسئلة خلال المباراة وأجليها الى بعد إنتهائها أو قبل بدئها.
  • لا تنزعجي أو تطلبي منه أن يُخفض الصوت وإعلمي أن صوت المذيع والجمهور هو موسيقى تُطربه وتشعره بالحماس الكبير! تشجعي معه وحمسي الفريق واللاعبين
  • إغتنمي الفرص خلال الأوقات التي لاتعرض فيها أي مباراة وقومي بنشاطات مسلية رومانسية مع شريكك ولا تظهره له أنك كنت منزعجة أثناء تجاهلك عند مشاهدة المباراة,
  • لا تمري أمام التلفاز! إن قمت بهذا الأمر، فإعلمي أنك فتحت باب الحرب عليك! فالمسافة بين الرجل والتلفاز تُعتبر مجال جوي عسكري ومن غير المسموح لأي أحد أن يقف أمامه أو المرور من جانبه!
  • حضري الوحبات الخفيفة والصحية لمشاهدة المباراة مع زوحجك واهتمي به وبراحته في هذه الفترة وشاهدي المباراة معه.
  • شجعي الفريق المنافس للفريق الذي يشجّعه زوجك وقومي بشراء القمصان الخاصة بكلّ فريق لتُضفي جوّ المرح خلال مشاهدة اللعبة وهذا لزيادة الحماس.

ومن هنا، ننصحك بألا تمنعي أطفالك بمشاهدة المباراة معكم وهذا بسبب الفوائد الكبيرة التي تعود لها المباراة للاطفال!

الحياة الزوجية التعامل مع الزوج

مقالات ذات صلة

تابعينا على