jana.abdallah jana.abdallah 16-10-2022

اذا كنت تبحثين عن طرق للتعامل مع الزوج المُتعلق بأصدقائه فتعرفي مع عائلتي في المقال الاتالي على أهم الطرق التي ستنهي معاناتك.

ias

تُعتبر هذه المشكلة شائعة بين الكثير من النساء المُتزوجات والتي قد تُسبب في الكثير من الأحيان المشاكل والخلافات الزوجية، ومن هنا سنعرفك على أهم الطرق للتعامل مع هذا الأمر بحكمة.

تجنب الدراما!

لا تكوني من النساء اللواتي يتعبن أسلوب الدراما والنكد لأن هذا الأسلوب لن يساعدك بالوصول الى هدفك بل سيزيد الأمر سوءًا! تكلمي مع زوجك بلطف في هذا الموضوع ولا تنفعلي أو تطلبي منه التوقف عن الخروج معهم. صارحيه بما تشعرين به بهدوء وبطريقة حضارية واشرحي له أنك تشتاقين للجلوس معه وإمضاء الوقت معه بمفردكما.

إسأليه عن الأسباب

لا شك أن هذا التعلق نابع عن الكثير من الأسباب التي قد تجهلينها، فقد يكون تعلق زوجك بأصدقائه هو أنهم كبروا سويًا منذ الصغر أو لأنه يهرب من المنزل ولا يشعر بأنه سعيد أثناء التواجد به. ومهما كان السبب ناقشيه معه بكل هدوء ولطف ولا تضغطي عليه.

تعرفي على أصدقائه وزوجاتهم

وهيخطوة لافتة جدًا قد تُقربك من زوجك أكثر وهذا لأنك تشاركينه إهتماماته بحيث يراك تهتمين بالأشخاص التي يُحبها، فمثلاً تعرفي على زوجة صديقه المُقرب لكي تتناغم العلاقات وتخرجون دائمًا مع بعضكما.

ومن هنا، إليك كيفية التصرف مع الزوج المُتعلق بجواله!

الحياة الزوجية التعامل مع الزوج

مقالات ذات صلة

تابعينا على