صور محرجة قد يدفع نجماتنا العربيات مبالغ طائلة لإزالتها عن الإنترنت!

من منّا لا تمتلك في رصيدها صورة قديمة تشعر بالإحراج إن صادفته مجدداً؟ فكيف الحال مع المشاهير التي تلاحقهم عدسات الكاميرا أينما ذهبوا؟ وما يزيد الطينة بلّة في هذا الخصوص هو أنّ لا شيء يُخفى في عصر مواقع التواصل الإجتماعي!

فبعد أن أطلعناكِ على المواقف الأكثر إحراجاً للمشاهير في العام 2017، جئناكِ هذه المرّة بمجموعة من اللقطات المحرجة على مر السنين، والتي نتوقع أن يكون مشاهيرنا العرب مستعدّون لدفع أموال طائلة كي يتمكنوا من إلغائها، وبالتحديد النجمات!

هيفاء وهبي:

صور محرجة للنجمات العربيات

علامات التقدم في السن ظهرت بشكل واضح وغير مسبوق على وجه هيفاء وهبي، ليتمّ تداول الصورة بشكل كبير وتعرضها لسلسلة من الإنتقادات. ومن لعلّ أبرز ما اتهمت به بعد انتشار اللقطة هو أنّها تفرط في تعديل الصور التي تنشرها على حساباتها ضمن مواقع التواصل.

أليسا:

صور محرجة للنجوم العرب

بقعة التعرق على فستان أليسا عرضتها لإحراج كبير بعد إنتشار اللقطة أعلاه، خصوصاً وأنّه تم إلتقاط الصورة على السجادة الحمراء وليس في سياق الحياة اليومية.

حورية الفرغلي:

صور محرجة للنجوم العرب

سقطت حورية من على الكرسي أثناء مشاركتها في إحدى الحفلات، فما كان من المصورين إلّا وإلتقاط صور لها وهي على الأرض!

غادة عبد الرازق:

صور محرجة للنجوم العرب

إن كنتِ تظنين أن طول القامة دائماً نعمة، فستغّيرين رأيكِ عند رؤية هذه الصورة المحرجة لغادة عبد الرازق، والتي إضطرت للإنحناء بشكل غريب أثناء تلقيها إحدى الجوائز، نظراً لفارق الطول بينها وبين المقدم.

فأي لقطة بنظركِ هي الأكثر إحراجاً؟ وهل تتذكرين أي مواقف أخرى محرجة لهم؟ شاركينا رأيكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: كلّنا مررنا بهذه المرحلة: صور محرجة للنجمات في فترة المراهقة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج