بالصور: نجمات عربيات رفضن تجميل عيوبهن الخلقية!

مع تطوّر تقنيات الجراحة التجميلية، باتت العيوب الخلقية، وحتى البسيطة منها، عنصراً نادراً ما نراه في مجال الفن والشهرة، فالنجمات العربيات بالأخصّ يتسابقن على تحسين أشكالهنّ... ولكن رغم هذا الإقبال الكثيف، برزت أسماء عربية أخرى رفضت الخضوع لعمليات التجميل، وإحتفظت بعيوبها كجزء من هويتها الخاصّة!

إكتشفي أبرزها معنا:

شذى حسون:

I don t care what you think about me.. I don t think about you at all 🌸👁

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

رغم إنحدار أنفها نزولاً، لم تخضع شذى حسون لأي عملية تجميل لرفعه، بل تفاخر بإطلالتها الطبيعيّة، علماً بأنّ طبيب التجميل كان قد سبق وحذرها من إمكانية تغير صوتها إن خضعت للعملية، وذلك خلال مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي".

دينا الشربيني:

🤗🤗

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

تعترف دينا الشربيني أنّها كانت تنوي تجميل شكل أنفها، ولكنّها عدلت عن قرارها بعدما أخبرها الطبيب أنّه لم يرى خضروفاً كالذي تمتلكه في حياته!

هند صبري:

هند صبري

لا شكّ أنّ إبتسامة الممثلة التونسية هند صبري جميلة وساحرة، ولكنّها ليست مثالية! فهي تعاني من مشاكل في إصطفاف الأسنان الأمامية، ولكنّها رفضت تجميله وأرادت الإحتفاظ به كهوية خاصّة بها.

إيمي سمير غانم:

رغم خوضها مجال التمثيل أيضاً، إلّا أنّ المصرية إيمي غانم رفضت بدورها الإستسلام للمعايير الجمالية السائدة، وإختارت التميّز بشكل أنفها وأسنانها!

فما رأيكِ بهذا القرار الذي إتخذته النجمات؟ هل توافقينهن الرأي بالمحافظة على شكلهنّ الطبيعي، أم تجدين ضرورة في خضوعهنّ لعمليات تحسين؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: بالصور: نجمات عربيات تغيرن بشكل جذري بعد تجميل الأنف!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج