صور نانسي عجرم تعايد أمها والجمهور ينتقد!

صور نانسي عجرم تعايد أمها والجمهور ينتقدها!

لم نكن نعلم في بادئ الأمر أيًهما هي الأم وأي جميلةٍ هي الأخت! جميلتان إقتحمتا صفحة نانسي عجرم فعانقت الأم إبنتيها وعلى وجوههن إبتسامةٌ عريضة وبريقٌ لامع يسطع في عيونهن. عايدت نانسي عجرم أمها بقالب حلوى، برفقة أختها التي قليلًا ما تظهر عبر وسائل الإعلام إلا أن الشبه واضح بين نانسي وعائلتها من ناحية ستايل كل واحدة، شعرهن، الابتسامة ونظرة العيون.

نانسي عجرم الأم في "عرب آيدول" بالصورة

توسطّت الأم الجَمعة الرائعة، معانقةً طفلتيها اللتين كبرتا فالأولى أصبحت نجمة عربية والثانية كانت السند الأكبر للأم. وبعد أن غنتا لها وتمنتا أن تبقى بقربهما، قطعت والدة نانسي قالب الحلوى برفقتهما لتؤكد أنها طوت السنوات الماضية ببسمة وإستقبلتها ببسمة أكبر! إلا أن هذه الصورة لاقت ردة فعل غير متوقعة على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديدًا على صفحة نانسي حيث قالت Heba Luros: " ليه ما بتشبهي إمك واختك ؟! طيب داينيهم مصاري يعملو تجميل كمان" وعلقت Houria Hour " مين هي الأم فيهم؟". من ناحية أخرى عبرّت صديقات نانسي ومعجباتها على الصورة قائلات: " اكيد الحلاوة دي جاية من مصنع حلويات اد الدنيا" أما Ricardo ElKhatib فإعتبر أن أم نانسي عجرم تفوقها جمالًا.

شاهدي صور نانسي عجرم وابنتيها

أراءٌ متعددة طاولت تلك الصورة التي تعكس مدى حب نانسي لأمها وتقديرها لها. هذا الأمر الذي تأكدت منه نانسي بعد أن أنجبت طفلتيها الجميلتين واللتين ترعاهما هي بمساعدة أمها.

صور نانسي عجرم مع ابنتيها بمناسبة عيد الام



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج