صور مقترحات هدايا عيد الام

صور مقترحات هدايا عيد الام

مع اقتراب موعد عيد الام، من الطبيعي أنك نفكرين بأجمل الهدايا التي يمكنك تقدميها لأمك التي ضحّت بأيامها وحياتها للإعتناء بك. مهما قمت بتقديمه، لن تتمكني من التعبير كفاية عن كل ما تشعرين به تجاهها. لذلك، لا تعتقدي أن سعادة أمك في هذا اليوم يعتمد على سعر الهدية. كل ما تريديه أمك في هذه الحياة هو أن تعلم أن عائلتها بصحة جيدة.

لكن هذا لا يغنيك عن تقديم هدية صغيرة تحاولي من خلالها التعبير عن حبك لها. سنساعدك اليوم من خلال التقديم بالصور مقترحات هدايا عيد الام.

اجمل افكار هدايا عيد الام

وسادة تدليك

صور مقترحات هدايا عيد الام

هذه الهدية ستريح أمك بشكلٍ كبير خصوصًا في حال كانت تمضي ساعات طويلة وهي جالسة على الكرسي. هذه الوسادة الناعمة تقوم بتدليك ظهرها وبسند الظهر. لذلك، إذا كانت أمك تشتكي في الآونة الأخيرة من معاناتها من ألم في الظهر، إذاً لا تفكري بالأمر مرتين إذ تعتبر هذه الوسادة الهدية المثالية لها!

هدايا فريدة من نوعها

صور مقترحات هدايا عيد الام

هذه الهدية ستسعد أمك كثيرًا خصوصًا عندما تقرأ الرسالة التي كتبتينها لها. هذا وتعتبر هذه الأنواع من الهدايا هي الأجمل إذ تظهر مدى تفكيرك بالشخص الذي تهديه الهدية. مثلًا، يمكنك كتابة جملة صغيرة على كوب من القهوة "أحبك يا أغلى أم" أو طرز أسمها على رداء الحمام.

الشوكولاتة

صور مقترحات هدايا عيد الام

إذا كانت أمك تحب تناول الشوكولاتة، إذًا يمكنك التفكير بزينة جميلة للشوكولاتة كتلك الموجودة في الصورة أعلاه. مثلًا، في هذه الصورة، تأتي الشوكولاتة على شكل وردة وتم وضعها في وعاء صغير مكتوب عليه "أمي" و"أحبك أمي".

الأكسسوارات

صور مقترحات هدايا عيد الام

إذا كانت أمك تحب وضع الأكسسوارات، لا تفكري بالموضوع وقومي بتقديم المجوهرات لأمك. ولكي تكون هديتك مميزة، يمكنك كتابة اسمها على القلادة كما هو موجود في الصورة أو حفر أول حرف من اسمها على سوار. هذا ويمكنك كتابة أول حرف من أسماء الأولاد. ففي النهاية، ليس هناك أغلى من الأولاد على قلب الأم.

السبا

صور مقترحات هدايا عيد الام

تمضي الأم معظم وقتها وهي تهتم بأولادها والطبخ وإلخ. لذلك، هي تستحق في هذا النهار أن تشعر كالملكة وأن تريح نفسها. وما من طريقة للقيام بذلك إلا من خلال حجز يوم كامل في أي منتجع يمكن من خلاله القيام بجلسة تدليك والقضاء النهار من دون التفكير بأي حاجة.

يوم كامل مع الأم

صور مقترحات هدايا عيد الام

خصّصي هذا النهار من أجل قضاء الوقت مع أمك. يمكنك القيام بذلك من خلال الحجز في المطعم المفضل لها والخروج لتناول الطعام سويًا ومن ثم الذهاب إلى المتجر للتبضع. فكّري بكل ما تحب القيام به أمك من أنشطة وتأكدي من القيام بها في هذا النهار المميز.

الورود

صور مقترحات هدايا عيد الام

لا يجب أن تنسي أبدًا باقة الورود التي تعبر بصدق عن مدى حبك لأمك ويمكنك أن تقدمي لها أيضًا بطاقة وتكتبين بداخلها رسالة خاصة تعبر عن مدى تقديرك لتعبها و جهدها في تربيتك حتى كبرت. يقال أن المعاني وراء لون الورود تخلف. مثلاً اللون البمبي يشير إلى الحب المتناهي والشكر والعرفان.لذلك، انتبهي إلى لون الأزهالر التي تختارينها.