اليك ديكورات غرف نوم تناسب 3 أطفال بالصور

صور غرف نوم لثلاثة أطفال

لديك 3 اطفال والمنزل لا يتسع لثلاث غرف نوم؟ اكشف لك في هذه المقالة عن اجمل ديكورات وافكار لغرف نوم تناسب 3 اطفال على ان يكون عمرهم دون الثماني سنوات.

مهما كان البيت كبيراً، يملء الأطفال الاماكن كلها بحضورهم الفوضوي وألعالبهم غير المنظمة، وهذا امر طبيعي. الا أن بعض الافكار البسيطة في ديكور غرفة النوم تناسب أطفالك الثلاثة الذين يتشاركون غرفة نوم واحدة. وفي ما يلي، اشاركك ديكورات غرف نوم بالصور، والتي تعدّ من الخطوات الملزمة لتصميم غرف الأطفال.

السرير على شكل أريكة

السرير على شكل أريكة

إذا كانت غرفة نوم أطفالك الثلاثة لا تتسع لثلاثة أسرّة، زيّني الغرفة بأريكة بكبسة بسيطة تتحول الى سرير ينام عليه أحد اطفالك. من جهة تضفين الراحة والتميّز على الغرفة ومن جهة أخرى تضيفين مكاناً للنوم بطرقة ذكية ومرتّبة.

سرير بطبقتين مع جارور

سرير بطبقتين مع جارور

هذا السرير هو الانسب على الاطلاق لحلّ مشكلة الغرفة الصغيرة. اختاري السرير المزدوج الطبقات مع الجارور السفلي لتأمني المنامة الآمنة لأطفالك الثلاثة. ومع هذه الفكرة، ستلاحظين ان الغرفة زادت اتّساعاً ومساحة ليلعب أطفالك.

توضيب الأغراض… في السرير

توضيب الأغراض لثلاثة اطفال

يحتاج اطفالك الثلاثة لأماكن كثيرة لتوضيب الاغراض، لذا اختاري تصميم السرير الذي يحتوي على جارور لتوضيب الاغراض كما في الصورة اعلاه. قد يغنيك هذا التصميم عن جزء من الخزائن غير المتوفرة، وذلك من ضمن خطوات الحفاظ على ترتيب المنزل بوجود الاطفال.

تعليقة الملابس الخارجية

تعليقة الملابس الخارجية

إذا شعرت أن الخزائن لم تعد تتسع لملابسهم، اشتري تعليقة الملابس الخارجية التي يمكن وضعها في أية زاوية في الغرفة، فتعلّقين عليه ملابس تليق بألوان الغرفة مثلاً، إذ بذلك تحافظين على جو مرتّب وموحّد للغرفة.

وفي الختام، من المهم تخصيص غرفة ألعاب لأطفالك الثلاثة خارج غرفة النوم لكي تتسع لأسرّتهم وخزائنهم إذ لا مجال بعد لمساحة اللعب، أو علّميهم طرق توضيب الألعاب بعد كل مرة يلعبون بها في غرفة الجلوس.



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟