لن تستطيعي مقاومة هذه الصور الظريفة لتوأم خماسي!

صور ظريفة لتوأم خماسي مع والدتهم

عند إكتشاف حملكِ، قد تتوقّعين أو تتمنين أن تكوني حاملاً بتوأم مزدوج، أو ثلاثي كحدّ أقصى... ولكن تخيّلي لو أخبركِ الطبيب بأنكِ حامل بـ5 أجنّة!

هذه التجربة الصادمة والمذهلة عايشتها أمّ أسترالية تدعي Tucci، بعدما كانت قد أنجبت أصلاً 3 أطفال، لتصبح عائلتها مكونة من 10 أفراد!

فبعد علمها بحملها الإستثنائي، راودت Tucci مشاعر متناقضة من الفرح العارم، ولكن القلق في المقابل، وذلك من عدم قدرتها جسدياً وحتّى مادياً على إعالة عائلتها الكبيرة المستقبلية.

خبر حمل هذه المرأة إنتشر بشكل غير متوقّع حول العالم على مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص موقع "فيس بوك"، وذلك بعد خضوعها لجلسة تصويرية بتوقيع المصوّرة المشهورة Erin Elizabeth Hoskins، عندما كانت في الشهر السادس تقريباً.

Tucci ظهرت في صور حالمة على شاطئ البحر، ليظهر بطنها الكبير اللافت بحجمه، خصوصاً بالنسبة لإمرأة حامل بالشهر السادس، فهو أمرٌ ليس بالمستغرب على الإطلاق علماً بأنّ هناك 5 أجنّة في بطنها!

أم حامل بتوأم خماسي

ولعلّ شهرة Tucci وتوأمها الخماسي لم تتوقّف عند هذا الحدّ، فبعد مرور أشهر الحمل، أنجبت المرأة الأسترالية الجنسية أطفالها الخمسة، ليولدوا جميعاً بصحة جيّدة. وبعد أقلّ من شهر، عاودت الكرّة وخضعت لجلسة تصويريّة بعدسة Erin أيضاً، وذلك في لقطات أكثر من ظريفة، حقّقت الأصداء العالمية نفسها، لا بل أكثر!

إليكِ البعض من هذه اللقطات المميزة!

توأم خماسي مع والدتهم

Erin ElizabethHoskins Photography

لقطة معبّرة تظهر فيها الأمّ الفخورة إلى جانب الإضافة الأحدث والأكثر تميّزاً إلى عائلتها!

صور توأم خماسي

Erin Elizabeth Hoskins Photography

إنّها حتماً السلّة الأظرف في العالم!

فما رأيكِ بهذا التوأم الخماسي؟ هل تتمنين إنجاب هذا العدد من الأطفال دفعة واحدة، أم أنكِ تخشين التعب والإرهاق؟

شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: صور ولا أطرف: تربية الأطفال ما بين التوقعات والواقع!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟