بالصور: خبيرة مكياج محجبة تقلد شخصيات ديزني وتستخدم حجابها بشكل مذهل!

صور خبيرة مكياج محجبة تقلد شخصيات ديزني

تحت إسم The Queen Of Luna، ها هي خبيرة المكياج الماليزية "ساراسواتي" تحصد شعبية عالمية كبرى على حسابها ضمن إنستقرام بسبب موهبتها اللافتة: فهي قادرة على إعادة تجسيد مختلف الشخصيات الخيالية والكرتونية من خلال الإستعانة بتقنيات المكياج وبحجابها فقط!

ولعلّ أوّل ما نلحظه عند الإطلاع على منشورات ساراسواتي هو تأثرها الشديد بشخصيات ديزني، التي حرصت بشكل واضح على تقليدها في أكثر من مرّة.

في هذا السياق، جمعنا لكِ أبرز الإطلالات التي أقدمت على نشرها، والتي حرصت فيها رغم إرتدائها الحجاب على تجسيد شخصيات ديزني بشكل دقيق ومذهل!

أليس في بلاد العجائب:

كلّ ما ترينه في الصورة حقيقي ولم يخضع للتعديل بواسطة الفوتوشوب، فما رأيكِ بالشبه بينهما؟

مولان:

الشبه مذهل ما بين الصورتين، حتّى وأنّها إستطاعت تجسيد المعالم الصينيّة!

سندريلا:

Cindairella lol #fbf

A post shared by Saraswati (@queenofluna) on

هل كنتِ تعلمين أن أكثرية أميرات ديزني يرتدين اللون الأزرق لسبب وجيه؟ يبدو وأن ساراسواتي لاحظتِ بدورها تكرار هذا النمط لتعتمده عند تجسيدهنّ!

روكسان:

Remember Roxanne from A Goofy Movie? 🐶📚 Omg my childhood! I know, I know I'm supposed to hold real books but these old mags were the closest to me so.. Anyways thank you all for the 💚 on my last post. 💋 Deets:▪Eyeliner: @perfect10eyeliner Winged eyeliner stamp ▪Foundation: @maccosmetics Studio Fix Fluid NC42 ▪Face powder: @maccosmetics Studio fix NW40 ▪Concealer: @maccosmetics Pro conceal and Correct palette (medium deep) ▪Contour & Highlight: @nyxcosmetics Highlight and Contour pro palette ▪Eyeshadow: @nyxcosmetics_my matte eyeshadow in Dance the tides ▪Mascara: @maccosmetics Bold & Bad Lash ▪Lips: @nyxcosmetics_my Lip Lingerie in Satin Ribbon . . . #roxanne #agoofymovie #goofy #maxgoof #goofymovie #disney #disneycosplay #disneymakeup #maccosmetics #nyxcosmeticsmy #maccosmeticsmy

A post shared by Saraswati (@queenofluna) on

إطلالة بسيطة ولكن ملفتة تذكّرنا بإحدى شخصيات فيلم ديزني الشهير A Goofy Movie.

أورسولا:

وختاماً مع شخصية Vanessa من الفيلم الكرتوني The little mermaid! وبإمكانكِ الإطلاع على المزيد من الإطلالات من خلال التوجه إلى حسابها على إنستقرام queenofluna.

هل أعجبتكِ هذه الصور؟ ما سيذهلكِ بشكل أكبر هو أن خبيرة المكياج هذه لم تخضع يوماً لتدريب محترف، بل إكتسبت هذه المهارة من خلال تعليم نفسها تدريجياً!

لا تنسي مشاركة الصور مع صديقاتكِ كي يطلعن عليها أيضاً!

إقرئي المزيد: تفصيل أساسي مفقود في أجسام أميرات ديزني في كل الأفلام الكرتونية، فهل لاحظته من قبل؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج