صور اهم انواع مخدات الحوامل

صور اهم انواع مخدات الحوامل

هل انت حامل وتبحثين عن افضل وسائد تساعدك على النوم بارتياح مع بطنك الكبير والمنتفخ؟ يقدم لك موقع عائلتي اليوم صور اهم انواع مخدات الحوامل مع شرح بسيط عن كل نوع:

مخدة الجسم الكبيرة:

صور اهم انواع مخدات الحوامل

هذه الوسادة هي حرفيا بحجم جسمك بكامله اذ تستلقين بجانبها كما لو انك تنامين بجانب زوجك. تساعدك هذه المخدة على النوم بشكل سهل وجيد وتريحك من التقلب في السرير.

المخدة على شكل حرف U:

صور اهم انواع مخدات الحوامل

تعمل هذه الوسادة على الالتفاف حولك واحاطة جسمك وبطنك خاصة عندما تبدأين بالنوم على جنبك في الثلث الثاني من الحمل. تقسم العديد من السيدات ان هذه المخدة هي من افضل الوسائل للحصول على افضل نومة للحامل.

مخدة الحمل القابلة للنفخ:

صور اهم انواع مخدات الحوامل

هذا الخيار هو الاكثر طلبا وشهرة بين اوساط الحوامل خاصة تلك اللواتي تفضلن النوع على بطونهن اذ انها مزودة بفراغ او حفرة مخصصة لتسع البطن وتخفف عنه الضغط. تخلصك هذه المخدة القابلة للنفخ من الآلام والاوجاع المتعددة وتساعدك على النوم بشكل عميق طوال الليل.

مخدة الحمل المخصصة للسند:

صور اهم انواع مخدات الحوامل

هذا النوع من المخدات هو أصغر بكثير من الانواع الاخرى، كما أنه أقل تكلفة ايضا. لقد تم تصميم هذه الوسادة لمناطق محددة من الجسم عادة ما تكون اسفل الظهر او الورك. ان الهدف الاساسي لهذه الوسادة هو دعم منطقة معينة من جسم المرأة الحامل وسندها بشكل مريح مما يساهم في تخفيف الضغط عن هذه المنطقة وبالتالي تخفيف الألم.

هل تفضلين النوم على الظهر، على الجنب، او على البطن؟ اختاري من المخدات التي سبق وعددناها لك لنوم مريح وعميق اثناء اشهر الحمل التسعة.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!