بالصور: طول شعرها يصل إلى 162 سنتيمتراً، فما هي الخلطة السرية التي تعتمدها؟

صور امرأة طول شعرها يصل إلى 162 سنتيمتر

هل أنتِ من محبات الشعر الطويل؟ قد تمضين جزءاً لا يستهان به من وقتكِ وأنتِ تبحثين عن خلطات لتطويل الشعر وتحاولين تجربتها، ولكن مهما كنتِ مثابرة في هذا السياق، نؤكد لكِ أنّك لن تضاهي شعر هذه الشابة التي لُقبت بـ"ربانزل" الحقيقية!

من هي؟

"آندريا كولسون" إمرأةٌ تبلغ من العمر 33 عاماً، أذهلت العالم مؤخراً -بعد إنتشار صورها- بشعرها الذي يصل طوله 162 سنتيمتراً، فيكاد يلمس الأرض كونه ليس أقصر بكثير من طول قامتها!

وتشير الشابة الأميركية إلى أنّها بدأت بتطويل شعرها منذ صغرها، وإمتنعت عن قصّه إلّا من خلال تشذيب الأطراف فقط، حتّى باتت تحتاج إلى أربطة وأكسسوارات خاصّة لإحتواء خصلاتها السميكة عند رفعه أو تشكيل ضفيرة بواسطته.

صور امرأة طول شعرها يصل إلى 162 سنتيمتر

وتؤكد آندريا في مواجهة التساؤلات التي تسمعها يومياً بأنّ لون شعرها أيضاً طبيعي مئة بالمئة، فهي لم تعمد إلى صبغه يوماً، مشيرة إلى أن طول شعرها لطالما كان إستثنائياً؛ فهو بلغ كتفيها في عمر الثانية، ليصل إلى مستوى ركبتيها في مراهقتها، أمّا الآن، فقد لامس كاحليها.

ما هو سرّ طول ولمعان شعرها؟

وعن وصفتها "السرية"، تكشف أندريا أنّها تتناول أولاً الكثير من زبدة الفستق، كما أنّها تلجأ ثانياً إلى زيت جوز الهند من خلال تدليك فروة رأسها وشعرها به، تركه لمدّة ساعة ثمّ الإستحمام. وتكرّر هذه العملية مرّتين في الأسبوع على الأقلّ.

وثالثاً، تطبق خلطة شهرية للمحافظة على جاذبية وصحة شعرها، تحضرها بنفسها من خلال البيض، زيت جوز الهند وزيت الزيتون.

كذلك، فهي تستعمل شامبو إعتيادي، وتطبق البلسم على أطراف شعرها فقط، كما أنّها تغسله دائماً بالماء البارد.

فهل ستجربين أسلوب هذه الشابة في العناية بشعرها، علّكِ تحصلين على نتائج مشابهة؟

إقرئي المزيد: هذا هو الطفل صاحب أكثف شعر في العالم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج