بالصور: هكذا بدا الملوك والأمراء العرب في حفلات زفافهم الأسطورية!

حفل زفاف الملك عبدالله والملكة رانيا

بعد ان شغلت خطوبة الأمير هاري وميغان ميركل العالم بأسره مؤخرًا، بدأت التكهنات تتناول زفاف الثنائي الذي يقال أنه سيكون أسطوريًا لم يشهده العالم من قبل.

وبالحديث عن حفلات الزفاف الأسطورية والتاريخية لا بدّ ان تتبادر الى أذهاننا حفلات زفاف ملكية عربية أثارت ضجة كبيرة منذ عقود والتي سنتذكّرها اليوم معك في هذا المقال من عائلتي.

ملك المغرب محمد السادس

بداية مع الملك المغربيي محمد السادس الذي عقد قرانه من الأميرة سلمى بناني في العام 2002 وقد اثار حفل زفافهما ضجة كبيرة حينها وحاز على إعجاب دولي كبير بإنعقاده في القصر الملكي في الرباط.

حفل زفاف الملك عبدالله والملكة رانيا

الأمير حمزة بن حسين الهاشمي

اما زفاف الأمير حمزة بن حسين الهاشمي من الأميرة نور بنت عاصم في العام 2003 فقد كان أيضًا زفافًا أسطوريًا الا أن هذا الزفاف لم يستمر فقد انفصل الثنائي في العام 2009!

حفل زفاف الملك عبدالله والملكة رانيا

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

أما حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم فقد تمّ عقد قرانه بالأميرة هيا بنت الحسين عام 2004 في حفل ضخم وأسطوري في قصر البركة في عمان.

حفل زفاف الملك عبدالله والملكة رانيا

الملك عبدالله بن حسين الهاشمي والملكة رانيا

وأخيرًا، يعتبر حفل زفاف الملك عبدالله ملك الأردن والملكة رانيا في العام 1993 والذي أقيم في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان من أهم حفلات الزفاف الأسطورية وأفخمها ولا يزال العالم يذكر حفل الزفاف هذا حتى اليوم.

حفل زفاف الملك عبدالله والملكة رانيا

إقرأي أيضًا: بنات الاميرات والملكات العربيات نسخة طبق الاصل عن امهاتهن!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج