صور اجمل الالعاب للبنات الاطفال!

صور العاب بنات اطفال

إذا كنت تريدين تمضية الوقت المميز مع ابنتك، عليك التفكير بالطرق التي يمكن أن تسليها ولا تشعرها بالضجر! لذلك، نساعدك اليوم من خلال تقديم بالصور اجمل بنات اطفال. هذه الألعاب مسلية ومنوعة وتعليمية. تأكدي من إختيار اللعبة التي تحبها ابنتك أكثر.

LEGO Friends Heartlake Puppy Daycare

صور العاب بنات اطفال

من منا لم يحب لعبة التركيب؟ حتى أننا لا نزال حتى اليوم نستمتع بها في حال كانت موجودة في المنزل. لذلك، تأكدي من اختيار هذه اللعبة المميزة لإبنتك وامضي أجمل الأوقات معها.

Play-Doh Crazy Cuts

صور العاب بنات اطفال

إذا كانت ابنتك تحب الإهتمام بشعرها وجمالها، إذًا عليك شراء هذه اللعبة المميزة حيث تلعب دور مصففة الشعر وتبدأ بخلق مختلف المويدلات لزبنائها. تعتبر هذه اللعبة من Play-Doh Crazy Cuts مناسبة للأطفال الذي يبلغون ثلاث سنوات وما فوق.

Crayola Magnetic Double-Sided Easel

صور العاب بنات اطفال

هل تتذكرين عندما كنت تلعبين لعبة المدرسة مع أخواتك؟ هل تتذكرين كم كنتن تمضين الوقت الجميل والممتع سويًا؟ إذا كانت ابنتك تحب الرسم والكتابة، إذًا عليك شراء لها اللعبة الموجودة في الصورة أعلاه. تتعدد كثيرًا الألعاب الجديدة التي يمكنها أن تلعبها من خلال استخدام هذا اللوح.

Melissa & Doug Art Essentials Artist Smock

صور العاب بنات اطفال

إذا كانت ابنتك تبدي إهتمامها بالطبخ، إذًا عليك شراء هذا المريول. قد تعتقدين أنه عادي إلا أنه ليس كذلك! يمكن لإبنتك أن ترسم على هذا المريول ما يحلو لها وأن تكتب اسمها عليه بطريقة فنية. من يعلم؟ قد تريدين أنت أيضًا شراء مريول لنفسك!

Imaginarium Spin Art

صور العاب بنات اطفال

إذا كانت ابنتك تحب الرسم، إذًا عليك شراء هذه اللعبة الموجوة في الصورة أعلاه. كما لاحظت أنها تأتي مع ألوان عديدة وفريدة من نوعها. يمكن لإبنتك أن ترسم كل ما يخطر في بالها وأن تصمم مختلف الأشكال من خلال استخدام الأوراق الجميلة.



إختبار الشخصية

إختبار: ما الذي تعرفينه عن قوارير المياه المعبّأة وأيّها تختارين لطفلكِ مع عودته الجديدة إلى المدرسة؟