طفلةٌ روسية في عمر السادسة فقط لُقّبت بالفتاة الأجمل في العالم، فشاهدي صورها المذهلة!

صور الطفلة الروسية في عمر السادسة الملقبة بالفتاة الأجمل في العالم

Anastasia Knyazeva طفلة روسية لم تتخطَ عمر السادسة، إلّا أنّها أصبحت حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة... والسبب؟ جمالها اللافت وملامحها الأقرب إلى الدمية!

💕💕💕

A post shared by Anna Knyazeva (@anna_knyazeva_official) on

أناستازيا ورغم صغر سنّها أذهلت رواد الإنترنت، وباشرت بتكوين قاعدة للمعجبين والمتابعين لنشاطاتها، وذلك بعد أنّ وصل عدد متابعيها على حسابها الرسمي إلى أكثر من 560 ألف متابع.

صور الطفلة الروسية في عمر السادسة الملقبة بالفتاة الأجمل في العالم

وتجدر الإشارة إلى أنّ والدتها "آنا" هي التي تدير حسابها وتنشر صورها، علماً بأنّ طفلتها بدأت العمل كعارضة أيضاً لبعض الماركات المحلية حالياً. ولكنّ مستقبل أناستازيا واعد للغاية؛ فمن المتوقّع أنّ توقّع عقوداً مع ماركات عالمية قريباً.

صور الطفلة الروسية في عمر السادسة الملقبة بالفتاة الأجمل في العالم

الأم بدأت بنشر صور طفلتها على إنستقرام منذ شهر يوليو في العام الماضي، لتحصد هذه الصور الآلاف من التعليقات والإعجابات، وهذا العدد إلى تزايد في يوماً بعد يوم.

لكن في المقابل، ورغم الإعجاب والتعليقات الإيجابية التي تطغى على حساب هذه الفتاة الصغيرة، إنتقدت شريحة من المتابعين والأهالي المسار الذي إتخذته الأم مع طفلتها، ليعتبر البعض أنّه من المبكر وغير المقبول إستخدام المكياج أو تقنيات الفوتوشوب مع طفلة في هذه المرحلة العمرية المبكر، في حين أن البعض الآخر لفت إلى كون إبتسامتها أقرب إلى المصطنعة ليبدو وأنّها لا تستمتع بطفولتها كما يجب.

فما رأيكِ بمنشورات الأم وصور هذه الطفلة؟ هل تؤيدين وضع طفلة في هذه العمر تحو الأضواء في مجال عرض الأزياء وخلق حساب رسمي لها على إنستقرام؟ شاركينا رأيكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: لُقّبت منذ 10 سنوات بالطفلة الأجمل في العالم، فكيف أصبحت الآن؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج