شاهدي صور اجمل اكسسوارات رمضان للمنزل

صور اجمل اكسسوارات رمضان

مع اقتراب حلول الشهر الفضيل، نقدم إليك صور اجمل اكسسوارات رمضان كي تستقبلي زوارك بأبهى حلّة. إذ لا بد من أنك تنتظرين الجلسات الرمضانية الجميلة كي ترتبي منزلك وفقاً لها، ولكن لا تنسي أنك تحتاجين أيضاً إلى بعض الأكسسوار الأنيق والجميل كي تتزيني. تابعي هذا الموضوع سيدتي للمزيد من التفاصيل عن أجمل التصاميم الرمضانية المنزلية.

صور اجمل اكسسوارات رمضان

تحلو الجلسات الرمضانية بالزينة المناسبة لها والتي تضفي أجواء من الإلفة والمحبة على هذا الشهر الفضيل. لذلك إليك في ما يلي صور اجمل اكسسوارات رمضان:

الفوانيس:

صور اجمل اكسسوارات رمضان

بإمكانك توزيع هذه الفوانيس في كل أرجاء المنزل، وخاصة على باب المدخل. فهذا الأمر يزيد من جمالية جوّ شهر رمضان المبارك على بيتك وزوارك.

الوسائد:

صور اجمل اكسسوارات رمضان

يمكنك أن تضعيها على الأرائك أو حتى على الأرض. فبزخرفاتها ذات الطابع الشرقي، ستكون هذه الوسائد مناسبة جداً للشهر الفضيل، كما أنها ستضفي المزيد من الحيوية على زوايا منزلك.

أواني المطبخ:

صور اجمل اكسسوارات رمضان

هي أطباق قد تكون زجاجية أو حتى فخارية تستخدمينها فقط في شهر رمضان المبارك. يمكنك تقديم الطعام لضيوفك بها، أو ببساطة بإمكانك تزيين مطبخك بها كي تشعري بالأجواء الرمضانية.

ديكور مائدة الطعام:

صور اجمل اكسسوارات رمضان

بإمكانك هنا تفجير مواهبك في التزيين، فعلى مائدة الطعام التي سيغنيها أصلاً الأكل الذي قمت بتحضيره، يمكنك وضع العديد من اجمل اكسسوارات المطبخ من الفوانيس، للشموع وصولا الى الشراشف المشغولة باليد ذات طابع عربي.

الشموع:

صور اجمل اكسسوارات رمضان

بأضوائها الخافتة ستضفي سحراً والمزيد من الخشوع خاصة إن وزّعتها بكثرة في أرجاء بيتك. في الصالون، غرفة الصلاة، على موائد الطعام وغيرها من زوايا بيتك.

بعد أن زيّنت منزلك بالأكسسوارات المناسبة للشهر الفضيل، إستمتعي بها مع مشاهدة أجمل برامج رمضان لهذا لهذا العام!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟