أم استطاعت أن تحمل 10 مرات بصبيان فقط! كيف فعلت ذلك؟

صور أم لـ9 صبيان حامل بصبي عاشر

ليس من المستغرب أن نجد بعض العائلات المكونة من صبيان فقط، ولكن أن يصل عدد الأبناء فيها إلى 10 صبيان تمّ الحمل بهم بشكل متتالي، فهذه حالة نادرة يجب التوقف عندها!

هذا ما حصل مع الثنائي البريطاني دايفيد وأليكس بريت، إذ أنّ الأم البالغة من العمر 37 عاماً لم تحملّ إلا بصبيان، لتنجب 9 ذكور بشكل متتالي حتّى الآن، وها هي حامل بالصبي العاشر أيضاً.

فالثنائي كان يستقبل صبياً جديداً كإضافة للعائلة كلّ عامين تقريباً، وذلك طيلة السنوات الـ15 الماضية. ولكن مع وصولها إلى الرقم 10، قررت أليكس التوقف عند هذا الحد من خلال تخطيطها للخضوع لعملية تمنع الحمل بشكل نهائي كربط الأنابيب بعد إنجابها لطفلها المنتظر.

صور أم لـ9 صبيان حامل بصبي عاشر

وعن السبب وراء إنجابها للصبيان فقط، لم تذكر الأم البريطانية إقدامها على فعل أي شيء مميز، فما يحصل هو إمّا بمحض الصدفة، أو جراء عوامل على الأرجح وراثية لا زال الزوجان يجهلانها حتّى الآن.

وتؤكد أليكس أن سبب حملها المتكرّر لا يعود كما يظنه الكثيرون إلى محاولاتها في إنجاب بنت، فهي سعيدة بعائلتها الكبيرة كما هي، وكانت متأكّدة حتّى قبل إجراء الصورة الصوتية الروتينية لكشف جنس الجنين الذي تحمله حالياً بأنّه صبي، ليتبين أنّها محقّة.

ولا يمكننا إلّا التوقف عند رشاقة هذه الأم التي أنجبت 9 أطفال حتّى الآن دون أن تعاني من الوزن الزائد. الفضل يعود لرياضة العدو التي تمارسها بإنتظام، كما أنّها لا تهمل التمارين الرياضية المتنوعة.

تجدر الإشارة إلى أنّ أكبر أطفال كلّ من دايفيد وأليكس يبلغ من العمر 15 سنة، في حين أنّ الصغير بينهم لم يتجاوز عمر الـ14 شهراً.

ومن المتوقع أن تنجب أليكس خلال الشهر الجاري، لتصبح أماً لـ10 صبيان... فما رأيكِ بهذه العائلة الكبيرة؟ شاركينا رأيكِ في الموضوع ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: بعد 100 سنة متتالية من إنجاب الصبيان، عائلة تستقبل طفلتها الأولى!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج