صورة والدي تيم حسن: نسخة عن والده!

صورة والدي تيم حسن نسخة عن والده

نشرت إحدى معجبات النجم السوري تيم حسن صورة قديمة لوالديه، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ44 الذي صادف في 17 شباط، موجهةً له التهاني وأطيب الأمنيات. فأحدثت تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أعادوا تناقل الصورة في ما بينهم. فتباينت الآراء حول مدى التاشبه ما بين الممثل الشاب ووالديه؛ فالبعض رأى أنّه ورث ملامح والدته أمّا البعض الآخر وجده نسخة عن والده.

في التفاصيل، تُظهر الصورة القديمة التي تمّ تسريبها والد ووالدة تيم في مرحلة الشباب مع تعديلٍ بوضع صورة حديثة لتيم على هامشها. فأثارت جدلاً واسعاً بين رواد وسائل السوشيال ميديا الذي أثنوا على جمال الأم ووسامة الأب فيما انقسموا حول مدى التشابه ما بين تيم ووالديه؛ إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: "اللهم امين فيه شبه فديت امه انا"، "الشبه فضيييععع الله يخليها يارب ويطول بعمرها"، "العيون والحواجب نفسها والانف شفايف شوي يعني 80%".

صورة والدي تيم حسن

وكانت للفنان صلاح عبد الله الذي شارك تيم في مسلسل عائلة الحاج نعمان تغريدة عب حسابه على موقع تويتر، حيث قال: ""والله من أجمل الفنانين اللي اشتغلت معاهم في الكواليس وقدام الكاميرا، وشاطر قوي قوي، وقعدته عسل العسل وبجد واحشني يا تيم يا غالي، وكل سنة وانت زي ما أنت إنسانيًا وأكتر وأكتر فنًا وإبداعاً".

يُذكر أن تيم حسن ولد في 17 فبراير من عام 1976 في منطقة الشيخ بدر بمحافظة طرطوس السورية. وقد انتقل إلى العاصمة دمشق عام 1980 حيث أكمل دراسته. كما تقدم للمعهد العالي للفنون المسرحية وتمّ قبوله من الفنان جمال سليمان الذي كان وقتها رئيس لجنة القبول، وذلك بعد أن تمّ رفضه للمرة الأولى.

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ حسن يخوض السباق الرمضاني لعام 2020 بالجزء الرابع والأخير من مسلسل الهيبة الذي سيحمل عنوان "الهيبة الرد"؛ وهو من إخراج سامر البرقاوي، تأليف فؤاد حميرة. ويُشارك في البطولة إلى جانب تيم نخبة من الممثلين بما فيهم دمية قندلفت، وعادل كرم، ومنى واصف، وآخرين.



أبراج

برج الثور
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج