مشاهير برج العذراء وهوس النظافة الذي يلاحقهم دوما!

الملكة رانيا ووفاء الكيلاني من برج العذراء

يشتهر برج العذراء بكونه الأكثر تنظيماً وترتيباً، والمفلت أنّه مهووس بالنظافة. قد يكون العيش مع برج العذراء أو مشاركة غرفة معه أمرًا صعبًا لأنه سيذكرك باستمرار بترتيب الغرفة والحفاظ على نظافة محيطك. وفيما يلي أعدد لك صفاته وعيوبه، مع الكشف عن أسماء مشاهير برج العذراء الذين تعكس شخصيتهم هوس النظافة وترتيب الشكل الخارجي.

صفات وعيوب برج العذراء

يُعرف برج العذراء بكونه مثاليًا، ويمكن أن يكون دقيقًا ومتفردًا في سعيه للتحسين، مما يجعلهم أيضًا ملتزمين للغاية، الأمر الذي يساعدهم على تحقيق النجاح على المستوى المهني. والجدير ذكره أنّهم لا يحلمون كثيرًا بل يميلون الى الواقعية، ولكن يمكن القول إنّ حلمهم الوحيد هو النظافة حتى العناد!

ماذا يحب برج العذراء؟ يحبّ العمل والانتاجية! يعمل بكدّ ويتمتّع بروح خلّاقة وذوق فنيّ مرهف. كما يدفعه التزامه بالحياة الى أن يكون محط ثقة بين الأصدقاء. إنّه صبور وطيّب القلب.

ولكن كما لكل شخصيّة صفات تتسّم بها، هناك عيوب أيضًا تظهر في التصرفات. ونذكر عن برج العذراء أنه انتقادي لشدّة دقّته في ملاحظة الأمور، عنيد رغم صبره، ويصبح حاد المزاح ومن الصعب إرضائه عندما يتعلّق الأمر بالترتيب والعناية بالمظهر الخارجي.

فهل يمكنك تخيّل أي من المشاهير يتّسم بهذه الخصائص؟

مشاهير برج العذراء العرب

من بين المشاهير العرب، أذكر لك الملكة رانيا والإعلامية وفاء الكيلاني، إضافة الى الفنان وائل كفوري والمطرب كاظم الساهر. ألا يتميّزون بالمظهر الخارجي المثالي والدقّة في تصرفاتهم؟

هل لاحظت الحيل الذكية تتبعها الملكة رانيا في اطلالاتها الرسمية؟ إضافةً الى ذلك، تحرص على أن تكون ملفّاتها الخاصة بالشأن العام منظّمة ومدروسة، وصورها على انستغرام تُثبت ذلك. كما في إحدى مقابلاتها، ذكرت كم هي حريصة على معرفة كل شيء يدور في القصر من تنظيفات الى تحضير الطعام مرورًا بتلبية حاجات أولادها بنفسها.

كذلك وفاء الكيلاني التي تحضّر أسئلتها وبرامجها بشكل دقيق ومنظّم، تتمتّع بصفات برجها التي ذكرناها، خاصّةً التزامها المهنيّ الذي انعكس نجاحًا إعلاميًا على صعيد العالم العربي.

مشاهير برج العذراء العالميين

ونذكر أهم أسماء المشاهير العالميين الذين يتمتّعون ببرج العذراء وسماته، وهم:

  • الفنانة سلمى حايك
  • الممثلة الأمريكية كاميرون دياز
  • مطرب البوب الراحل مايكل جاسكون
  • الممثلة الإيطالية صوفيا لورين

وأخيرًا، هل لديك أنت وطفلك نفس البرج؟ اكتشفي كيف يؤثر ذلك على الأمومة!



أبراج

برج العذراء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج