صاحبة هذا البرج تحلّ مشاكل الآخرين وما من أحد يحل مشاكلها!

صاحبة هذا البرج تحل مشاكل الآخرين وما من أحد يحل مشاكلها

تتطوّع دائمًا لمساعدة الآخرين وبخاصة أصدقائها، هي من بين الأبراج الأكثر وفاء في الصداقة والأكثر عطاء في الحب، تبذل الكثير من التضحيات في سبيل إسعاد كل من حولها وحتى لو على حساب سعادتها هي. دائمًا ما نراها تفضل راحة غيرها النفسية على حساب راحتها وتوقع نفسها في الكثير من المشكلات كذلك. عن صاحبة أي برج نتحدث؟

إنها امرأة برج العذراء، الصادقة والوفية والحنونة، نراها دائمًا حاضرة لمساعدة الآخرين وحلّ مشاكلهم، لا تتردد أبدًا لتلبية النداء وتقديم النصائح لمن حولها وقد تكرّس جزءًا كبير من وقتها لذلك. لكن عندما تقع في أي مأزق، لا تجد أي أذن صاغية ولا كتفًا تلجأ اليه. تتعهد دائمًا بالتخلي عن طيبة قلبها والوقوف الى جانب من تخلّى عنها لكنها سرعان ما تنسى وعودها هذه وتعود الى سابق عادتها.

في المقلب الآخر، هي امرأة عقلانية، تحسب الأمور بشكل دقيق وتدرس خطواتها وتصرّفاتها، كما أنّها دقيقة الملاحظة، تتصرف بحكمة وبشكل راقٍ مع الجميع وهي أيضًا إمرأة إجتماعية بامتياز وتحبّ الإختلاط بالناس. تمتلك أسلوبًا مميزًا في الحديث مما يجعلها قادرة على إقناع من حولها بكل ما تريد.

تؤمن المرأة العذراء بالحب الحقيقي الواقعي ولكنها في الوقت عينه صعبة الإرضاء بشكل كبير وغيورة الى اقصى الدرجات. كأم وربة منزل، تهتم بشؤون بيتها وزوجها وأبنائها إلا أنها تكون صارمةً في تربية أطفالها على الرّغم من محبتها لهم وهي من النساء الماهرات في الطبخ وتهتم بنظافة بيتها وترتيبه على أكمل وجه.

إقرأي أيضًا: اذا كنت من بين هذه الأبراج فزوجك لن يخونك أبدًا!