هل شكل حواجبك مناسب لوجهك؟ إكتشفي ذلك!

شكل الحواجب المناسب لك

مثلما هنالك قصات شعر حسب شكل الوجه، فإن الأمر نفسه ينطبق على الحواجب. نعلم جميعًا أن هناك ستة أشكال للوجه - طويلة ومستديرة وبيضاوية ومربعة وماسية وقلب. لنتعرف على أفضل أشكال الحواجب التي تبدو رائعة على شكل وجهك.

الخطوة الأولى: تحديد شكل الوجه

الخطوة الثانية : إختيار شكل الحاجب المناسب

الوجه الطويل

إذا كان لديك وجه طويل ، فتجنبي قوس الحاجبين فسيجعل وجهك أطول. حافظي على شكل الحاجب مسطحًا - حواجب مسطحة مع منحنى طفيف للأسفل أو بدون منحنى على الإطلاق. هذا هو الاختيار الأمثل لشكل الحواجب للوجه الطويل.

الوجه المستدير

يجب أن تجعلي وجهك يبدو أطول، لذا عليك بحواجب مقوسة عالية. إذا كنت لا تحبين القوس الحاد ، فاختاري شكل القوس الناعم. تجنبي شكل الحاجب المستدير فسيجعل وجهك مستديرًا أكثر.

الوجه البيضاوي

يمكنك اختيار قوس خفيف لإضافة المزيد من الأبعاد لوجهك لكن لا تختاري الشكل الحواجب الدرامية أبداً. بما أن ملامحك بارزة فالحواجب الدرامية ستشكل منظرا مزعجا.

الوجه المربع

الوجه المربع له فك مربع وهو ميزة قوية للغاية. أنت بحاجة إلى اعتماد مظهر من شأنه أن يخفف من حدية شكل الوجه ويجعله أكثر أنوثة. جربي شكلًا مستديرًا أو قوسًا ناعمًا منخفضًا بسمك متوسط - لا نحيفًا جدًا أو سميكًا جدًا.

الوجه القلب

من أجل تنعيم مظهر الذقن المدببة ، اختاري شكل الحاجب المستدير. سوف يمنحك الحاجب الدائري المنخفض القوس مظهرًا طبيعيًا ، ولكن إذا كان شكل وجهك أقصر ، فاطلبي من خبيرة التجميل أن تعطي حواجبك قوسًا حادًا.

الوجه الماسي

إذا كان وجهك على شكل ماسة مع عظام خد أقوى وأعرض ، خففي من الملامح القوية بحاجب منحني.

السماكة والشكل المناسبان يصنعان فرقًا كبيرًا ويعطيان للوجه اطلالة جميلة تجعل من حولك يتساءل ماذا فعلت بوجهك! اقرئي أيضاً عن طرق التخلص من نمو الشعر تحت الجلد!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟