jana.abdallah jana.abdallah 15-10-2022

اذا كانت شقيقة زوجك تتدخل في حياتك الشخصية، ستعرفك عائلتي على أهم الطرق التي تساعدك في وضع حدود لها والتعامل معها بالطريقة المناسبة.

ias

هي مشكلة تعاني منها الكثير من المتزوجات، فتدخل الحماة في الحياة الشخصية أو شقيقات الزوج قد يكون أمر مُزعج جدًا ويُسبب الكثير من الخلافات والمشاكل الزوجية، وفي حال كنت تعانين من تدخل شقيقات زوجك في حياتك، إليك طرق للتعامل معها!

التعامل معها بأخلاقك لا بأخلاقها

من افضل الطرق للتعامل مع غيرة اخت الزوج منك هو تجاهلها وعدم الانجرار الى المشاكل التي تحاول افتعاله، ولأن طبيعة البشر النفسية مُختلفة، يجب عليك تقبل هذا الإختلاف والتعامل معها بأخلاقك وليس بأخلاقها وتجنب القيام باي تصرفات مؤذية تجاها أو تكبير الأمور التي قد تُعكر علاقتك مع زوجك الأمر الذي سيجعلها تُخفف من إفتعال المشاكل أو الغيرة.

كوني ذكية

أولاً، تحنبي التذمر لزوجك حول هذا الموضوع بشكل دائم ولا تجعليه طرف في مشاكلك معها خصوصًا وأنها شقيقته، درّبي نفسك على عدم التأثر بتصرفاتها وحاولي تجاهلها وتلافي التواجد معها كلما استطعت ذلك. إعتبريها شقيقتك وتصرفي معها على هذا الأساس! إن ضايقتك تصرفاتها عبري لها عن إنزعاجك بطريقة راقية وحذاري استخدام التعابير الجارحة او الإهانات

ضعي الحدود بطريقتك

يمكنك وضع حدوجد لها من خلال التقرب إليها وإسدائها ببعض النصائح التي تفيدها في حياتها، ويمكنك أيضًا اصطحابها معك الى السوق وشراء لها بعض الهدايا أو تشجيع زوجك على الإتصال بها دائمًا والإطمئنان عليها ودعوتها للعشاء مرة في الأسبوع على الأقل الأمر الذي سيُقلل غيرتها وتدخلها.

ومن هنا، إليك لماذا تغار اخت الزوج من زوجته وما العلامات الدالة على ذلك

الحياة الزوجية

مقالات ذات صلة

تابعينا على