شقيقة دنيا بطمة تحل مكان حلا الترك في شركة والدها فهل تخلى عنها نهائيًا؟

شقيقة دنيا بطمة تحل مكان حلا الترك في شركة والدها

بعد الإنسحاب المفاجئ لحلا الترك من شركة والدها محمد الترك والبلبلة التي أثارها وسط المشكلات العائلية التي يبدو أنها في تصاعد وقد بدأت أولًا مع كسب والدة حلا قضية الحضانة والتصريحات الهجومية التي تناقلها الطرفان، حلا ووالدتها وجدتها من جهة ومحمد الترك ودنيا بطمة من جهة أخرى.

لكن يبدو أن الخلاف بين الطرفين لا يزال محتدمًا لا بل في تصاعد وبخاصة بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي تظهر فيه ايمان شقيقة دنيا بطمة تحل مكان حلا الترك وتسجل أغنية تجمعها مع الفنان البحريني محمد قمبر في استديوهات الترك برودكشن للإنتاج الفني وإدارة أعمال الفنانين.

ويبدو أيضًا أن والد حلا الترك قد استعان بشقيقة زوجته الصغرى إيمان لكي تحل مكان ابنته كطريقة للرد على انسحاب حلا من شركته ومحاولة خلق منافسة بينها وبين إيمان في الخليج العربي.

والجدير بالذكر أن شركة الترك للإنتاج كانت قد نشرت في الساعات الأخيرة على حسابها الخاص على انستقرام فيديو قصير يجمع ايمان والفنان محمد القمبر مرفقة بتعليق يفيد بأن انطلاقة إيمان ستكون مع قمبر في ديو غنائي.

وأخيرًا، هل فعلًا تبرّأ محمد الترك من ابنته حلا وبدأ يحاول محاربتها فنيًا؟ ام أنها مجرد ردود فعل متسرعة وسيعود الى احتضان طفلته؟ الأيام المقبلة كفيلة في الإجابة عن هذه التساؤلات!

للمزيد: جمهور حلا الترك مستاء مرة أخرى من اطلالتها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج