شقيقة بيونسي تضرب زوج الأخيرة والأسباب غامضة

شقيقة بيونسي تضرب زوج الأخيرة والأسباب غامضة

على رغم كونه زوج أختها إلا أن العلاقة بين جاي زي زوج بيونسي وشقيقتها سولانج نولز لا تبدو على ما يرام. فبعد إنتهاء حفل الـ Met Gala 2014، توجهت بيونسي مع اختها وزوجها الى فندق Standard، وعند دخولهم المصعد بمرافقة حارسها الشخصي، أقدمت شقيقة بيونسي على ضرب زوج أختها.

صور بيونسي وابنتها

إلتقطت كاميرات المراقبة الموجودة في المصعد كل التفاصيل إضافةً الى تسجيلها ردة فعل جاي زي وبيونسي التي لم تُحرّك ساكنًا إلا أن سبب العراك لم يكن واضحًا خاصةً وأن الكاميرات المزروعة في الفندق لا تلتقط الصوت بل الصورة فقط. وبهدف تأكيد ما حدث، نشر موقع TMZ فيديو لما حدث في المصعد حيث تظهر شقيقة بيونسي وهي تضرب زوج أختها جاي زي برجلها ويديها، والواضح من الفيديو أن بيونسي لم تقم بردة فعل ربما لأنها علمت بأن المصعد مراقب بكاميرات أمّ أنّ الخلاف لا يتطلب تدخلها. من ناحية اخرى، لم يبدِ جاي زي أي ردة فعل على ما حدث بل حاول إبعاد سولانج عنه، لم يتعرض لها أو يؤذها على عكس شقيقة بيونسيه التي إنهالت عليه بالضربات أكان بحذائها، حقيبتها أو يديها. وفي محاولة لتهدئة الوضع، وقف الحارس بينهما وحاول الامساك بها إلا أنها لم تستسلم حتى وصل المصعد الى الطابق المحدد.

بيونسي تنشر صوراً شخصية

تبقى قصة بيونسي غامضة الى أن تفصح هي بنفسها عن سبب هذا العراك! شاهدي الفيديو وشاركينا رأيك به على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

شقيقة بيونسي تضرب زوج الأخيرة والأسباب غامضة

شقيقة بيونسي تضرب زوج الأخيرة والأسباب غامضة


سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج