شقيقة المرأة الاسمن تتهم الطبيب بالنصب وامهما تستغيث والطبيب يردّ!

شقيقة المرأة الاسمن في العالم تتهم الطبيب بالنصب وهو يرد

تتسارع أزمة الشابة إيمان عبد العاطي المصرية التي لقبت بـ المرأة الأسمن في العالم والتي تعالج في مركز خاص بمدينة مومباي الهندية، بشكل لافت ومفاجئ وبخاصة بعد التصريحات النارية التي أطلقتها شقيقتها شيماء التي نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على موقع فايسبوك تتهم فيه الطبيب المعالج لشقيقتها في الهند بإستغلال حالة إيمان لكسب الشهرة ليس أكثر.

في الوقت الذي تدهورت فيه حالة إيمان الصحية بشكل كبير وقد حمّلت شيماء الطبيب الهندي المعالج مسؤولية تأزم حالة شقيقتها الصحية، مؤكدة أن إيمان لم تخسر سوى 60 كلغ من وزنها خلال رحلة العلاج الى الهند، وأن تصريحات الطبيب بفقدان إيمان لأكثر من نصف وزنها غير صحيحة وكاذبة.

وأشارت الأخت أيضًا إلى تعرض شقيقتها لسكتات دماغية أكثر من مرة مما يهدد حياتها فعلًا. في حين أن والدتها قد وجهت بدورها رسالة استغاثة لإنقاذ حياة ابنتها مؤكدة أنها تعرضت للنصب من قبل الطبيب المعالج كاشفة عن أن المستشفى التي تتلقى فيه ايمان العلاج غير مجهّزة بعكس ما قاله الطبيب قبل السفر.

وقد أضافت الوالدة برسالتها أنها قد فوجئت بطلب اعادة ايمان الى مصر بالرغم من أن علاجها لم يكتمل، متهمة الطبيب المعالج بالتسبب بسوء حالة إيمان قائلة:" في الوقت الذي يتسلم فيه جائزة أحسن دكتور في نفس الوقت الذي تموت فيه ابنتي".

ومن جهته، رد الطبيب على الاتهامات مؤكدًا أن هذه الإدعاءات غير صحيحة على الإطلاق و أن ما أُعلن عن حالة ايمان الصحية لا يمت للواقع بصلة!

منذ 3 أشهر والملايين عبر العالم يتابعون قصة الفتاة المصرية الأسمن في العالم، من الكاذب ومن الصادق في هذه القضية؟ الأيام المقبلة ستكون كفيلة في الكشف عن الحقيقة!

إقرأي أيضًا: بالصور: تعرّفي على المرأة الملقبة بالجدّة الأجمل في العالم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج