بالفيديو: سيرين تنشر وجه إبنتها للمرّة الأولى

سيرين عبد النور تنشر فيديو يظهر فيه وجه إبنتها!

فاجأت النجمة سيرين عبد النور جمهورها بنشرها فيديو وهي تغني مع إبنتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وظهرت النجمة مع إبنتها في الفيديو وهما تغنيان أغنية معروفة من أغاني سيرين. وقد نال هذا الفيديو إعجاب المتابعين والجمهور الذي تعجّب بظهور ملامح وجه الصغيرة للمرّة الأولى، فتمّ تداوله في شكل كبير.

وفي التفاصيل، ظهرت سيرين عبد النور في الفيديو وهي تغنّي مع إبنتها تاليا أغنيتها المميزة "حطّ النقط عالحروف"، من كلمات وألحان مروان خوري.وظهرت الأمّ وابنتها وهما ترتديان اللون الأزرق نفسه. شكّلت النجمة مع إبنتها ديو مميزاً أثار إعجاب الكثيرين، فانهالوا عليهما بالتعليقات الإيجابية متعجّبين ببراعة الطفلة في الغناء. ولكن الملفت في الموضوع هو ظهور ملامح وجه إبنة سيرين للمرّة الأولى في هذا الفيديو. فبعدما حرصت سيرين على إخفاء وجه إبنتها عن الكاميرات في مختلف المناسبات الإعلامية، ها هي تكشف عن بعض ملامح وجهها في الفيديو أدناه الذي نشرته أخيراً عبر صفحة إبنتها "تاليا رحمة" على موقع "فايسبوك".

نذكر أن سيرين قد خضعت سابقاً لجلسة تصويرية مع إبنتها حرصت فيها على إخفاء وجه هذه الأخيرة عن الإعلام. كذلك تخفي وجهها في الصور التي تنشرها بنفسها عبر صفحاتها الخاصة ووسائل التواصل الإجتماعي بهدف إبعاد صغيرتها عن أضواء الشهرة والحفاظ على خصوصيتها. لذلك تعجّب الجمهور من هذه المبادرة البسيطة إذ ظهر جانب من وجه تاليا للمرّة الأولى.

حط النقط عحروف #توتينا و المامي #سيرين_عبدالنور

Posted by Taliya Rahme on Monday, 30 November 2015

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج