رنا رنا 17-06-2014

"سعاد" إسم عربي مؤنث. و هو ضدّ النَّحس،البؤس والشقاء. إنما يعني التوفيق، السعادة والبركة. صاحبة هذا الإسم تتمتع بالحظ الوفير والتفاؤل في الحياة التي تعيشها بملئها.

ias

الحمل أسماء بنات أسماء مواليد اسماء عربية

المزيد من الأسماء بحرف الس

ساريل

ساريل إسم علم مؤنث، من أصل أجنبي. وهذا الإسم يعني القوية. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف السين، إضغطي هنا!

سيرين

سيرين إسم علم مؤنث، من أصل فارسي. وهذا الإسم يعني الممتلئة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف السين،إضغطي هنا

سادن

سادن إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني خادم المعبد ولاسيما الكعبة المشرفة. من الفعل سدَنَ: خدمَ الكعبة أو الصنم. والسادن هو البوّاب والحاجب. يعتبر هذا الإسم من الأسماء المميزة. فما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف السين، إضغطي هنا!

سالي

سيلا إسم علم مؤنث، من أصل عربي ويعني هذا الإسم من سلى عن الشيء وطابت نفسه عنه بعد الفراق ويعود أصل اسم سالي إلى أشجار طيبة الرائحة وهي أشجار الطلح. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجميل؟ لا تتردّدي في إطلاقة على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الراء، إضغطي هنا!

سيلا

سيلا إسم علم مؤنث، من أصل يوناني ويعني هذا الإسم الحنين والشوق إلى الوطن. يعتبر هذا الإسم من أجدد  الأسماء وأجملها ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجميل؟ لا تتردّدي في إطلاقة على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الراء، إضغطي هنا!

سهيل

إسم "سهيل"، إسم عربي مذكر، يدلّ على نجم في السماء، يعتقد العرب أن عند طلوعه تزهر الدنيا وتثمر الفاكهة. ولهذا الإسم أيضاً دلالات عدّة وجميلة مثل اللطف، البساطة والوضوح.

مقالات ذات صلة

تابعينا على