سُئل الأطفال ماذا ينقص الفطور فجاء ردّهم مؤثّر!

"وجبة الفطور هي أهمّ وجبات اليوم"!

عبارة كثيراً ما ردَّدتها أمكِ على مسمعكِ، وها أنتِ تُرددينها اليوم على مسمع أطفالكِ الذين يُصرّون على التهرّب منها بحجّة أنّهم "غير جائعين" وبـحجج أخرى واهية لا تخطر في البال!

ولكنّكِ، في كلّ مرة تأبين إلا أن تُحاولي، إقتناعاً منكِ بأهمية الغذاء الصحيّ والمتوازن في الصباح ودوره في شحن الجسم بالمغذيات والطاقة اللازمة للانطلاق في يومٍ مدرسيّ أو جامعيّ طويل، لاسيما بعد ساعات من النوم والانقطاع التام عن المأكل والمشرب.

سر وجبة الفطور المتكاملة للاطفال

وفي كلّ مرّة تحرصين كسائر الأمهات على إعداد فطور متكاملٍ يليق بصغارك ويحتوي على مصادر كربوهيدرات صحيّة، ومصادر بروتين، وأطعمة غنيّة بالدهون الجيّدة، إلى جانب كوب من حليب "أبو قوس" المغذّي والمليء بالعناصر الغذائية الضروريّة لنموّهم وصحّتهم.

فهل ما تُقدّمينه حقاً متكامل أو وهل ما ينقصه؟

سؤالٌ عوّل عليه "حليب أبو قوس" لإطلاق حملة مميّزة بمناسبة عيد الأم الذي يُصادف وقوعه يوم الثلاثاء المقبل، وحثّ الأمهات السعوديات على إعادة التفكير في كيفية تقديم فطور كامل لأطفالهنَ ولفت انتباههنّ إلى ما يهمّ فعلاً وقت الفطور.

سر وجبة الفطور المتكاملة للاطفال

شاركَت في فيديو الحملة ثلاث عائلات سعودية حقيقية. وفي إطاره، تحدّثت كلّ أمّ وربة منزل عن عادات الفطور في منزلها وعن رؤيتها للوجبة الصباحية الكاملة.

ولمّا سُئلن، عمّا إذا كنّ يرينَ في عاداتهنّ نقصاً، أَجبنَ بالنفي. أما أطفالهنّ، فكانت لهم إجابة من نوعٍ آخر!

الآن وقد شاهدتِ هذا الفيديو المؤثّر من حليب "أبو قوس"، تأكّدي من أنّ حضوركِ على المائدة مع أطفالكِ هو أساس وقت الفطور، ووجودكِ بقربهم في كلّ الاوقات يُعطي لحياتهم قيمة ومعنى. كلّ عام وأنتِ بخير!

للمزيد: لا تدعي الحليب يغيب عن فطور أطفالك، قدّميه لهم مع هذه الخيارات الغذائية!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟