هذه العارضة الأوكرانية تميزت بشعرها الكثيف والطويل، فما هو سرّها؟

سر عارضة تميزت بشعرها الكثيف والطويل

facebook

في عصرٍ سيطرت فيه وسائل التواصل الإجتماعي على حياتنا اليومية، لم تعد الشهرة العالمية في ليلة وضحاها أمراً مستغرباً... ولعلّ هذا ما عايشته العارضة الأوكرانية المعروفة على إنستقرام تحت إسم "ياسيا"، إذ باتت الإعجابات تتدفق ويتكاثر عدد المتابعين لديها بشكل مذهل في الآونة الأخيرة... والفضل كلّه يعود لشعرها!

فهذه العارضة أذهلتِ العالم بشعرها الطويل والكثيف، والتي تركّز على إظهره بشكل ملفت ولكن في تسريحات ناعمة في مختلف إطلالاتها كما ستلحظين في الصور أدناه.

سر عارضة تميزت بشعرها الكثيف والطويل

facebook

ولعلّ أكثر ما لفت المتابعين في شعرها ليس طوله أو لونه فقط، بل مظهره الصحي والكثيف أيضاً بعيداً عن البهتان أو التكسر الذي قد يرافق إجمالاً الشعر الطويل لهذه الدرجة.

فما هو سرّها؟

"ياسيا" لم تفصح بعد في منشوراتها عن سرّ جمال شعرها، رغم تركيز الكثير من التعليقات على صورها حول هذا الموضوع، إلّا أنّنا حاولنا التوصل إلى إجابة من خلال تحليل صورها. فهل هي تعتمد على خلطات طبيعية خاصة للشعر؟ أم أنّها تستخدم منتجات عالمية ومتخصصة في العناية بالشعر؟ لم نستطع التوصل إلى إجابة قاطعة في هذا الخصوص، ولكننا لاحظنا نمطاً معيناً في منشوراتها:

سر عارضة تميزت بشعرها الكثيف والطويل

facebook

  • تحرص هذه العارضة على عيش نمط صحي، ما بين النظام الغذائي المتوازن وممارسة الرياضة. كلّ ذلك ينعكس بالطبع بشكل إيجابي على صحّة شعرها.
  • من الملحوظ أنها لم تغير لون شعرها على فترة زمنية طويلة، ما يدل على أنّها إمّا لا تستخدم الصبغات على شعرها إطلاقاً، أو تلجأ إلى الصبغات الداكنة التي لا تلحق ضرراً بالشعر، فالصبغات باللون الفاتح تسبب تلفاً كبيراً وواضحاً مع الوقت.
  • وختاماً، لاحظنا أن أطراف شعر "ياسيا" دائماً متوازية ومرتبة، ما يعني أنّها تحرص على قصّها، ولو بشكل غير ملحوظ، من حين إلى آخر للحفاظ على شكلها الصحي.

للتأكد مما نتكلّم عنه، شاهدي الفيديو المذهل الذي نشرته بنفسها على إنستقرام، والذي يظهر إنسيابية شعرها وصحّته:

ننصحكِ بإتباع الخطوات البسيطة المذكورة أعلاه التي قد تبدو بديهية، ولكن شريحة كبيرة من النساء تخطئ في تخطّيها، على أمل أن تكشف يوماً ما وبالتفاصيل عن الروتين الذي تعتمده للحصول على شعر مذهل وكثيف كهذا!

إقرئي المزيد: بعد قراءة هذا المقال لن تستخدمي وزوجك الشامبو نفسه بعد اليوم والسبب؟!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟