السبب الحقيقي وراء وضع هذه المرأة المكياج أثناء المخاض..

امرأة تضع المكياج أثناء الولادة

قررت ألاها كاريمي أن تمضي ساعات الولادة الطويلة وهي تضع المكياج. وبين مؤيد ومعارض لم تكن الصورة التي نشرت لهذه المرأة مجرد صورة لامرأة تنتظر مجيء مولودها إلى هذا العالم.

فقد لاقت صورة كاريمي التي نشرتها على تطبيق إنستقرام والتي غزت بسرعة كبيرة مواقع التواصل الإجتماعي إعجاب وترحيب الكثيرين من رواد هذه المواقع في حين علّق الكثيرون معتبرين أنّ ما قامت به هذه المرأة أثناء ولادتها لطفلها في المستشفى عملًا سخيفًا ولا معنى له. في الوقت الذي اتهمها البعض بأنها تفتقد الثقة بنفسها وبأنها لا تأبه سوى لمظهرها وللصورة التي ستظهر فيها في المخاض وبعده في حين أنّ حياتها وحياة طفلها قد تكونان في خطر.

لماذا فعلت ذلك؟

ألاها كاريمي هي الآن أم وخبيرة تجميل اختارت أن تكون الساعات التي ستنتظرها في غرفة الولادة مختلفة تمامًا عن النساء الأخريات. فمنهن من يمضين هذا الوقت أسيرات للتوتر والخوف ومنهنّ من يقرأن كتابًا أو يشاهدن التلفاز بهدف تمضية الوقت ونسيان الخوف والقلق الذي يشعرن به. أما كاريمي فقد اختارت أن تمضي هذا الوقت في القيام بما تحبه وما كرّست حياتها من أجله.

وعندما تأكدت كاريمي بأن هذا الأمر لن يضرّ بها ولا بطفلها ولن يؤثر على مسار المخاض، قامت بوضع المكياج على وجهها في خطوة منها لتحويل هذه الأوقات التي يفترض أن تكون مقلقة وصعبة إلى أوقات جميلة ومرحة مشجّعةً كل امرأة وأم مستقبلية ستكون مكانها في يوم من الأيام على القيام بما تحبه طالما أنّ طبيبها لا يمانع ذلك.

Hello beautiful people, first off, thank you for the love on my latest instagram posts that featured me doing my makeup during labor. As promised, below is a FULL list of makeup details! I have received THOUSANDS of comments and messages as to what primer and setting spray I used and you will find all that down below. Love you guys and thank you for your endless support! 😘❤️ I now some were laughing because I said I only took "some of my favorite products" and as you can clearly see from the pics and the details below... It's a ton of makeup! Lol however, this statement was based solely on the fact that I had SO much makeup to choose from and I narrowed it down to only my favorite things that I knew would hold up through all the tears and emotions! Product breakdown: @brian_champagne hydraplex serum to prep my face for a smooth finish @benefitcosmetics "porefessional" face primer and "stay don't stray" eyeshadow primer @marcbeauty re(Marc)able foundation @lauramercier translucent setting powder to bake @lagirlcosmetics beautiful bronze and creamy beige proconceal to highlight and contour @anastasiabeverlyhills contour kit to set @motivescosmetics blush from the blush/bronzing duo @thebalm_cosmetics "Mary loumanizer" highlighter paired with @gerardcosmetics "star powder" highlighter in "Audrey" @toofaced "better than sex" WATERPROOF mascara (stayed intact through all the tears!) Huda beauty mink lashes in "Sophia" Morphebrushes 35O eyeshadow palette @sigmabeauty brilliant/spellbinding eyeshadow palette @eyekandycosmetics glitter in "candy coin" dabbed lightly on the lid using their "liquid sugar" @tartecosmetics "waterproof clay pot liner" (also stayed perfectly intact) for the wing as well as the waterline. @anastasiabeverlyhills dipbrow pomade in soft brown (completely smudge proof and water proof) @jeffreestarcosmetics liquid velour lipsticks in "celebrity skin" paired with @doseofcolors liquid lipstick in "sand" Tools are posted in the comments section: beauty blender, royallangnickel, luxie beauty, and Mikasa brushes

A photo posted by @makeupbyalaha on

Strolling with the love of my life. ❤️

A photo posted by @makeupbyalaha on

إقرأي أيضًا: اعترافات: ماذا يحصل داخل غرفة الولادة؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج