"سبا" صحّي للصغار هذا الصيف في منتجع "شانتي موريس"!

منتجع شانتي موريس في الامارات | سبا للصغار

يقدّم منتجع "شانتي موريس" Shanti Maurice في الإمارات العربية المتحدة، هذا الصيف لزوّاره الصغار، والذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 15 سنة، فرصة لتجربة مركز "نيرا سبا" Nera Spa الصحّي الفائز بعدة جوائز، مع إمكانية الدخول إلى سبا خارجي مؤقت تم تشييده في الهواء الطلق بأسلوب "كابانا" Cabanaالمميّز على الشاطئ، تحت الظلال الهادئة لأشجار "بادامير" القديمة المنتشرة في أرجاء المنتجع.

"سبا" صحّي للصغار هذا الصيف في منتجع "شانتي موريس"!

ويعتبر مركز السبا الصحّي جزءاً من نادي الصغار "لو بيتيت دودو" Le petit Dodo في منتجع "شانتي موريس"، ويقدّم مجموعة من العلاجات الفعالة والمميزة للأطفال منها "شوكو بو" Choco boo، وهو عبارة عن تقشير لطيف للبشرة مع تدليك لليدين والقدمين باستخدام منقوع وقناع من الشوكولاته؛ بالإضافة إلى "ليتل بيي فيشال" Little Bee Facial ، وهو تدليك للوجه باستخدام قناع من العسل وجوز الهند، وقناع آخر للبشرة محضّر من الشوفان وشاي المريمية ونشا الذرة.

ويقدّم خبراء العلاج والعناية بالبشرة للصغار الذين تعرّضوا لأشعة الشمس أكثر من اللازم، مرطّباً لطيفاً "هوني بيي أفتر صن كوكون" Honey Bee After Sun Cocoon للتخلص من اللسعات الطفيفة لأشعة الشمس، بالإضافة إلى تدليك "سليبي فييت" Sleepy Feet مع عطر الخزامى "اللافندر" والبابونج لتهدئة نشاطهم المُفرط.

"سبا" صحّي للصغار هذا الصيف في منتجع "شانتي موريس"!

وتتميز جميع المنتجات بأنها طبيعية 100% وخالية تماماً من المواد الكيميائية، كما أنّ كافة المستحضرات المستخدمة على بشرة الصغار قابلة للأكل أيضاً. ويؤمن منتجع "شانتي موريس" إيماناً قوياً بأهمية منتجات التجميل الطبيعية، وضرورة حماية بشرة الصغار من المواد الكيمائية المضرّة والتي قد تؤثر على مراحل نموهم.

تابعي المزيد على صفحة أخبار من "عائلتي".



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج