سارة الودعاني تعلن عن حملها الثاني بطريقة مميزة!

سارة الودعاني تعلن عن حملها الثاني بطريقة مميزة!

هل تذكرين عندما أعلنت نانسي عجرم عن حملها بطريقة مميزة الى جانب نجمات أخريات اخترن أساليب مبتكرة لنقل البشرى السارة أيضاً لإلى محبيهم ومتابعيهم؟ ها هي خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني تعلن عن خبر حملها الثاني بطريقة مميزة فاجأت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، وبعد أن كانت خبيرة التجميل السعودية قد أخفت خبر حملها الثاني لوهلة، فاجأت متابعيها اذ نشرت على صفحتها الخاصة على موقع انستقرام صورة تظهر بطنها المنتفخ وقد وضعت يدها عليه.

وعلّقت سارة الودعاني على صورتها التي لاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي قائلةً :”الحمدللّه الذي تتم بنعمه الصالحات الحمدللّه دائما وابدا الله يتمم علي بخير وبصحه وعافيه ويرزق كل من يتمنى”.

والجدير ذكره أن متابعي خبيرة التجميل السعودية على انستقرام تمنّوا أن ترزق بفتاة اذا قالت احداهنّ ”ألف مبرووك يا حبيبتي الله يقومك علي خير ان شاء الله بنت".

لا بدّ من الاشارة الى أنّ سارة الودعاني كانت قد أنجبت طفلها الأوّل سعد في فبراير من العام 2019 والذي خلق جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اذ وجد البعض أنه يشبه والده في حين أصرّ آخرون على أنّه يشبه والدته.

اقرئي ايضاً: هل كيت ميدلتون حامل للمرة الرابعة؟



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج