لأول مرة صورة زينب ابنة هيفاء وهبي

زينب ابنة هيفاء وهبي

إنتظرنا هذا الحدث منذ سنوات عديدة، شوقٌ دفعنا الى تخيّل وجه إبنة هيفاء وهبي التي لم تظهر يومًا ولم نعرف سبب إختفائها وهربها من عدسات المصورين.

لم تنشر هيفاء يومًا صورة لطفلتها التي أصبحت شابة وهي اليوم أمّ ترعى أطفالها وتهتم بعائلتها الصغيرة إلاّ أنّ وبعد فترة طالت كثيرًا، ظهرت إبنة هيفاء من خلال صورة نشرتها خبيرة التجميل اللبنانية عبير حوراني والتي علّقت عليها قائلةً:

"الكلام مش لانني من معجبي الفنانة هيفا وهبي ومعجبة بجمالها وكل شي فيها! بس سبحان الله جمال ابنتها بجنن! بشرة حلوة ومشاالله عيونها لون ولا اروع هضامة وخفة دم! انا كتير فرحت بجيتك لعنا و نورت صالون الكويت بالهضامة والجمال". بهذه الكلمات عبّرت خبيرة التجميل عن فرحها بزيارة زينب للصالون كما أكدت أن هذه الأخيرة تتردّد مرارًا وتكرارًا على المحل الموجود في الكويت.

أما عن جمالها الطبيعي فأكدت عبير أن زينب لم تخضع لعمليات التجميل وجمالها طبيعي بإمتياز لكنّها زارت الصالون لتعدّل شكل حاجبيها.

للمزيد: هل هذا السبب الحقيقي لطلاق هيفاء وهبي؟

شبهٌ كبير يجمع هيفاء بالفتاة التي ظهرت في هذه الصورة إلاّ أنّ ما من تصريح لهيفاء وهبي أو للفتاة شخصيًا يؤكد أنها إبنتها علمًا أن بعض الصحافيين ينفون صحة الخبر مبرّرين أن إبنة هيفاء وهبي محجبة.

ما رأيكم بالصورة وهل تجدون أن الإحتمال كبير بأن تكون إبنة هيفاء؟

شاركونا تعليقاتكم على صفحة الفسيوك الخاصة بموقع عائلتي أو في خانة التعليقات الموجودة في أسفل المقال.

للمزيد:نجمة هندية نسخة طبق الاصل عن هيفاء وهبي



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج