jana.abdallah jana.abdallah 18-10-2022

زوجي كتوم ولا يخبرني عن مشاكله هي جملة ترددها الكثير من النساء اللواتي يعانين من هذه المشكلة الشائعة، ومن هنا سنقدم لك أهم الحلول.

ias

هو طبع يتميز به أغلبية الرجال والذي يُسبب في الكثير من الأحيان مشاكل وخلافات زوجية ، واذا كنت تعانين من هذه المشكلة الشائعة، إليك أفضل الحلول لعلاجها!

لا تضعيه في مواقف محرجة

أول أمر عليك القيام به هو تجنب وضع الزوج في مواقف محرجة وإجباره على تغيير شخصيته، بل عليك أن تداري طباعه قليلاً خصوصًا في أول العلاقة الزوجية لأنه من الصعب أن يُغير في طباعه في هذه السرعة. من الأفضل أن تتفهميه وتحاولي أن تتماشين مع الموضوع لكي يتغير مع الوقت.

شاركيه هواياته

اذا كنت تريدين تشجيع زوجك للكلام والتعبير عن احساسيه وما يشعر به والأمور التي يواجهها، شاركيه هواياته سواء كان يحب الفن او الموسيقى او حتى سباق السيارات الأمر الذي سيُخرجه من هذا الطبع ويُشجعه على التحدث معك أكثر.

استاشيريه بكل تفاصيل حياتك

من أهم الخطوات التي تساعد قد تحفز الرجل على التخفيف من شخصيته الكتومة هي أن تشاركيه كل تفاصيل حياتك والتحدث عن همومك والمشاكل التي تعانين منها أو الأحداث التي حصلت معك سعيدة كانت أم حزينة. تحدثي معه عن مشاكلك بطريقة مفصلة لكي يشعر بأنه شخص مهم في حياتك وبأنه أهل للثقة، إفتحي قلبك له ليشتجع ويقوم بهذه الخطوة!

ومن هنا، إليك كيف تتعاملين مع زوجك الذي يظن أنه دائمًا على حق!

الحياة الزوجية التعامل مع الزوج

مقالات ذات صلة

تابعينا على