jana.abdallah jana.abdallah 06-09-2022

اذا كان زوجك يهمل نظافته الشخصية، ستعرفك عائلتي في هذا المقال على أهم النصائح التي تفيده ولا تشعرك بالحرج من هذه المواقف.

ias

لا شك أن النظافة الشخصية هي من الأمور الأساسية في حياة كل شخص منا إمرأة كانت أم رجل، فالإهتمام بالنظافة الشخصية أمر واجب علينا ومن الضروري القيام به خصوصًا اذا كنا متزوجين لأنها من الأمور التي ينتبه إليها الزوج بشكل كبير وتجذبه فيك، أما اذا كانت زوجك لا يهتم كثيراً بهذا الأمر، يمكنك تشجيعه من خلال هذه الخطوات والنصائح.

إمدحيه عندما يضع العطر أو يقوم بالإستحمام

لا تُظهري لزوجك إنزعاجك من قلة إهتمامه بنظافته الشخصية أو تنثري عليه المشاعر السلبية التي قد تؤدي الى الكثير من الخلافات والمشاكل الزوجية، بل ستكون طريقة ذكية جدًا لو مدحتيه وغازلتيه عندما يضع العطر أو يستحم، فسيرى حينها أن عليه القيام بهذه الأمور أكثر ليحافظ على نظافته أولاً وليتقرب منك أكثر ثانيًا!

رغبّيه بالإستحمام

اذا كان عدم الاهتمام بنظافته يعني قلة الاستحمام، ادفعيه لذلك بالتلميح والدلال عليه، فمثلًا قولي له ” استحم سريعًا حتى انهي تجهيز الطعام، يمكنك أيضًا ترغيبه في الإستحمام من خلال تدليك ظهره ومساعدته في فرك جسمه مثلاً وأخبريه بأن هناك جلسة مساج مميزة عند إنهائه.

لمّحي له بطريقتك الخاصة والذكية

يمكنك أيضًا أن تُلمحي له بتنظيف أسنانه بشكل يومي من خلال القول أنك لا ترتاحين إلا عندما تثنظفين أسنانك مرتين في اليوم وأنك تشعرين براحة كبيرة عندما تكون رائحة فمك مُنعشة.

ومن هنا، إليك أهم أمور تشمئز منها المرأة في الزوج!

الحياة الزوجية التعامل مع الزوج

مقالات ذات صلة

تابعينا على