5 صفات تميّز الزوج الذي يحب البقاء في المنزل على الخروج، هل هي في زوجك؟

زوجي «بيتوتي» لا يحب الخروج من المنزل

على عكس الرجل الذي يقضي وقته اليومي خارج منزله وتبحث المرأة عن حلول لمشكلة خروجه والسهر خارجاً، قد تصادف المرأة رجلاً لا يحب الخروج من منزله ويحب قضاء وقته مع عائلته شرط ان يكون المكان هو المنزل. هذا الرجل مميز ببعض المواصفات وعلى المرأة التعرف اليها.

  • يقدم الأفضل لأسرته من الناحية المادية: يضحي بكل شيء حتى لا ينقص أسرته شيئ من ناحية الأغراض والألعاب أو أي شيء تطلبه زوجته منه.
  • رجل كتوم: إنه رجل كتوم ولا يحب أن يخرج أسراره وأمور منزله إلى الخارج. ولكن يبلغ به الأمر حد الإنغلاق على نفسه فلا يكشف عن أمر يزعجه. وقد يعاني الرجل من بعض الاكتئاب ويمكن معالجتها، بعدما تكسر من تلك الطباع رويداً رويداً.
  • لا يملك الاصدقاء: في هذه الحالة تلعب المرأة دوراً كثيراً بتشجعيه على الخروج عبر دعوة أصدقاء الزوجة الى منزلهما والتشجيع على الخروج على شكل مجموعات أو ثنائيات.
  • رجل ليس إجتماعياً: ذلك الرجل هو منعزل قليلاً عن كل المناسبات الاجتماعية ويفضل البقاء في منزله. واللافت ان ذلك الرجل لا يتغير مع الزواج بل يبقى كما هو رغم تأليفه عائلة.
  • ولع بالإلكترونيات والشاشات الذكية: يحب هذا الرجل مشاهدة التلفاز والمسلسلات ويتابع الوثائقيات وهو مثقف جداً.

في حال كان زوجك لا يحب الخروج من منزله كثيراً، يمكن اضافة بعض الحركة الى علاقتكما كي لا تقع العلاقة في الملل وبالتالي تبدأ الخلافات. يمكن تحويل المنزل الى مكان مليء بالترفيه والحركة. ادعي اصدقائك للسهر، وكذلك شجعي زوجك على مشاركتك بتحضير الطعام.



إختبار الشخصية

إختبار: 6 أسئلة تكشف كم تدوم علاقتك بشريكك!‎