jana.abdallah jana.abdallah 22-08-2022

إن كان زوجك بخثيل في مشاعره، ستقدم لك عائلتي في المقال التالي أهم النصائح والطرق للتعامل معه وللتخلص من هذه المشكلة.

ias

تتساءلين إن كان هذا الأمر دبع حاد أم جفاف عافطي، ولكن تأكدي عزيزتي، فهذا الأمر هو مشكلة أغلبية النساء اللواتي ينتظرن كلمة رومانسية واحدة من الشريك ليتأكدن من حبه لهن! فإذا كات زوجك لا يعبّر لك عن مشاعره ولكنك تعرفين انه يحبك ويعشقك ولا يستطيع العيش بدونك، إليك كيف تتعاملين معه.

لا تضغطي عليه وتطلبي منه التعبير

رغم أن هناك الكثير من أضرار عدم تعبير الزوج لزوجته، إلا أن هذا الأمر لا يعني أن تطلبي منه هذا الأمر طوعًا وتضغطي عليه لأنه حينها سيشعر نفسه مجبورًا ليقوم بأمر لم يعتاد عليه ولن تشعرين بالفرح عند سماع هذه الكلمات. إتركي زوجك علىى راحته خصوصًا اذا كان يقوم بتصرفات يظهر بها حبه تُعوّضك عن الكلمات والعبارات الرومانسية التي تحبين سماعها!

غازليه واطلبي منه بدلع

بادري أنت بهذا الأمر وغازلي زوجك وعبّري له عن مدى حبك وإمتنانك لوجوده في حياتك ولكل التضحيات التي يقوم بها وتدلعي عليه بطريقة رومانسية الأمر الذي سيدفعه للتعبير عن مشاعره بالمقابل.

لا تترددي في ممازحته

إن الطريق الى قلب الرجل هو سماع الكلمة الحلوة والتي تُضحكه، فلا تنسي أنّ الرجل يعشق المرأة التي تضحكه لا سيّما إذا عاد من العمل وهو متعب أو مرهق. أطلقي “النهفات” التي تحمل في معانيها الإيحاءات ولا تتردّدي في تدليك ذراعيه ليشعر بالراحة والإسترخاء الأمر الذي سيدفعه بالتعبير من تلقاء نسفه!

ومن هنا، إليك 5 عبارات اهم من كلمة “أحبك” للتعبير عن الحب!!

الحياة الزوجية التعامل مع الزوج الحب بين الزوجين

مقالات ذات صلة

تابعينا على