وأخيراً ريم عبدالله عتيبية واليك سر إخفاء هويتها ‎طوال هذه السنوات!

ريم عبدالله عتيبية وسر إخفاء هويتها ‎طوال هذه السنوات

بعد أن أثارت الجدل لسنوات طويلة حول حقيقة أصولها وإلى أي قبيلة تنتمي، اعترفت الفنان ريم عبدالله بأنها نجدية الهوى وأنها من قبيلة عتيبة واسمها الحقيقي نوره بنت ثقل بن سعود العتيبي.

وأكدت عبدالله خلال لقائها مع الإعلامي على العلياني عبر برنامج "مجموعة إنسان" بأن إتقانها للهجة الجنوبية هو من تسبب في ظهور العديد من الشائعات بأنها من الجنوب، وأن سبب إتقانها لهذه اللهجة هو الفنان حسن عسيري وهو الذي بدأت باكورة أعمالها عن طريق مسلسلاته التي ظهرت مؤخراً على شاشة السعودية و"إم.بي.سي".

من جانبها كشفت مصادر مطلعة لـ"مزيون" بأن الحالة القبلية التي تعيش بداخلها الفنانة ريم عبدالله هو الأمر الذي استدعى إلى إخفاء اسمها الفني واسم قبيلتها، لكي لا يتسبب ظهورها إلى أي مشاكل تعيق مسيرتها الفنية وتمنعها من المشاركة في المسلسلات التي كان هوايتها وحلمها منذ الطفولة.

من الإطلالة الإعلامية

من الإطلالة الإعلامية

هذا الحلم أن تكون ممثلة فنية تُشكل مساحة وشهرة واسعة يتابعها الملايين عبر القنوات التلفزيوني تحقق لها خلال هذه السنوات التي دائماً ما تظهر فيها عبر المسلسلات الرمضانية كبطلة وذات ظهور متكرر وبشكل يومي عبر القناة التي تقدم من خلالها أعمالها.

إضافة إلى ذلك، كانت الفنانة طوال السنوات الماضية لا تتحدث عن أصولها وتشترط عند ظهورها عبر أي لقاء إعلامي بعدم الحديث عن هويتها الحقيقية، إلا أن المرحلة التي تعيشها ريم عبدالله من انفصال عن زوجها والذي انجبت منه ولدا واحدا فقط، دعاها إلى الحديث بشفافية تامة دون التطرق عن تفاصيل طلاقها وأين يعيش ابنها الذي يشكل لها مصدر سعادة وإلهام لجميع الأعمال التي تقدمها على الشاشة التلفزيونية.

المصدر: موقع مزيون

إقرأي أيضًا: شاهدي اجمل مسلسلات رمضان 2018



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج