الفرق بين رغبتات المرأة المغرية والمسيطرة

رغبات المرأة الجنسية بين الاغواء والسيطرة

بعضهن مسيطرات والبعض الآخر خاضغات، منهن من يحب القوة والالعاب وآخريات يفضلن التعبير عن مشاعرهن بطريقة مثيرة ومغرية! تختلف رغبات المرأة الجنسية حسب شخصيتها وتعاملها مع الشريك من هنا قررنا عرض أهم الطرق التي تتصرف بها المرأة اثناء علاقتها بزوجها حيث تنقسم الى عدة اقسام.

المسيطرة: أكانت تعترف بذلك او يقبل هو، فكثيرات هن النساء اللواتي يسيطرن على ازواجهن ويلعبن هن الدور الاساسي والاكبر في علاقتهما الزوجية اذ تحاول المرأة ان تدير العلاقة كما تحب وكما تستهوي رغباتها الباطنية والتي لا تعبر عنها بطريقة تلقائية وصريحة وذلك من خلال تصرفاتها وبعض الوضعيات التي تعزز هذا الامر.

4 اشياء يتمنى الرجل لو تعرفها المرأة عن العلاقة الحميمة

الخاضعة: تعشق المرأة احيانًا ان تحس بانها الاضعف وان زوجها هو الاقوى، المسيطر، الرجل الذي يعرف تمامًا كيف يغريها ويشعرها بأنوثتها فتكون الاضعف او تحاول ان تكون كذلك.

المغرية: ليست كل النساء متشابهات في درجة الجرأة الا ان بعض النساء يرغبن في اغراء ازواجهن فيتخيلن وكأنها مسرحية هن الشخصية الاسياسية فيها.

المرأة والالعاب المغرية: انها إحدى الطرق التي تتكتم عنها المرأة في العلن الا انها تستخدمها اكانت مسيطرة او مغرية فمنها من تستخدم السلاسل، الربطات وغيرها من الامور التي تحفذ العلاقة بنظر بعض النساء.

رجال يخونون زوجاتهم مع فتيات أقل جمالًا



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟