رسالة مؤثرة من فتاة صغيرة الى ديزني للفت نظرهم على أمر مهم جدًا!

رسالة مؤثرة من فتاة صغيرة الى دينزي

الأطفال وعلى الرغم من صغر سنهم لديهم قدرات خارقة لا تخطر في بال أهلهم، وبعد ان استعرضنا معًا بعض التصرفات التي فاجأ فيها الأطفال أهلهم بتخطي تفكيرهم مرحلة الطفولة كعندما راسلت طفلة الـ7 أعوام موقع غوغل طالبة لوظيفة وحوادث كثيرة أخرى، ها هي طفلة أخرى تقوم بأمر مماثل.

أرسلت الطفلة لوري مور البالغة 9 أعوام والتي ترتدي نظارات رسالة الى الرئيس التنفيذي لشركة استديوهات الأفلام والت ديزني تتذمر فيها من قلة الشخصيات التي ترتدي نظارات في الأفلام مما جعلها تشعر أنها ليست جميلة بما فيه الكفاية لتصبح أميرة كونها ترتدي النظارات!

رسالة مؤثرة من فتاة صغيرة الى دينزي

وفي رسالتها أضافت الطفلة أنه ليس من العدل أبدًا ألا ترتدي شخصيات ديزني النظارات، فهي منذ صغرها تشاهد أميرات ديزني وتعتبرهن رائعات الجمال ولكن ذلك قد خلق في نفسها شعورًا بأنها ليست جميلة ولا يمكن أن تكون كالأميرات بفضل نظاراتها!

وأخيرًا، طلبت الطفل من القيّمين على هذه الأفلام أن يتفهموها وأن يجعلوا الأميرات يرتدين نظارات بدورهنّ وتأمل ألا تمر الرسالة مرور الكرام وذلك من أجل الفتيات الأخريات الأصغر منها سنّا واللواتي قد يخلق ارتداء النظارات عقدًا نفسية لديهن، اذا شعرن أنهن مختلفات عن غيرهن!

وكشفت لوري في هذا السياق أنها تلعب لعبة الأميرات مع أخواتها ولكن من دون ارتداء النظارات، مع أنها لا تستطيع الرؤية بشكل سليم من دونها!

إقرأي أيضًا: كتبت رسالة لسارق دراجتها الهوائية فأتاها ردّ لم تتوقعه إطلاقًا!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟