اكتبي رسائل شوق للزوج ساخنه

رسائل شوق للزوج ساخنه في سفره

المواضيع

  1. رسائل اشتياق لزوجك المسافر

  2. رسائل غزلية لزوجك

اليك رسائل شوق للزوج ساخنه في سفره وطرق الغزل به يحتاج زوجك للعاطفة بقدر ما تحتاجينها انت واكثر ندعوك بان تاخذي انت المبادرة في هذا المقال لتقربي المسافات!

بعد ان قدمنا لك رسائل حب للزوج لجميع المناسبات، اصبحت تعرفين ان العلاقات لا تبنى بين ليلة وضحاها فهي كالنبتة التي زرعت بذورها في التراب وتحتاج للشمس والري بين الحين والأخر ومن طرق تغذية العلاقة بين الزوجين ارسال الرسائل فهي توطد العلاقة في خلال غياب الزوج لسبب او لاخر ان كان السفر او المبيت خارجا او التاخر في العمل. تعرفي معنا على امثلة لرسائل حب وشوق تكتبينها لزوجك لتبقي في باله مهما بعدت المسافات.

رسائل اشتياق لزوجك المسافر

لحسن الحظ قربت المسافات بين الجميع في كافة انحاء العالم ومهما بعد زوجك عنك يمكنك الان ان تتصلي به وتراسليه بدون كلفة لتحافظي على موقعك في حياتك وتبعدي مشاعر الوحدة والفراق عنكما خاصة ان كنت تشتعلين من الغيرة!قولي له:

  • ساحارب الظروف التي تفرقنا الان وابقي لقاءنا القريب نصب عيني لانني أرى الكون من خلال عينيك ولو حتى فصلت بيننا كواكب.
  • انت الأقرب الى كياني مهما بعدت عني ولن ادع شيئا يفقدك مكانتك في حياتي. لك الأولوية بين جميع رجال العالم وانت الملك الذي تنحني له الملوك بنظري.
  • اغار من المارين على الطريق بجنبك واتخيلهم يحدقون اليك فاشتعل غيرة عليك. ليتني من المارة وانت بعيد ليتني نسمة هواء لاتمكن من ملامستك ولو لبرهة. اشتاق الى يديك بجنون منهما استمد حب الحياة واحضن الهاتف الان بين يدي لان ما بقي لي منك فيه في غيابك. اتوق للقائنا القريب وانتظر شروق الشمس يوما بعد يوما ليقترب موعد اللقاء.
  • انا تائهة في بعدك عني، أحاول استرجاع ذكرياتنا معا لامضي في نهاري واتبسم عندما اناديك في المنزل حتى لو لم تكن هنا. الشوق يقتلني يوما بعد يوم ولكن الامل بعودتك قريبا يدب نار الشغف في قلبي.
  • احضن وسادتك متى سنحت لي الفرصة ورائحتك الزكية تركتها عليها لحسن حظي. امل الا يطول غيابك اكثر قبل ان أصاب بالجنون احبك حتى الموت.

رسائل غزلية لزوجك

من قال ان الرجال وحدهم يغازلون النساء؟ يحتاج الرجل كما المراة لسماع كلمات الغزل لتزيد ثقته في نفسه ويكبر حبه لزوجته اكثر ما يوطد علاقة الحب بين الزوجين ويشعل الرغبات ويشعره بالسعادة العارمة. املئي زوجك بكلمات الحب ليكبر قلبه بك ويزداد حبه لك.

  • وسامتك تجتاح جسدك فكل جزء منك جذاب في عتمة الليل وضوء النهار، انت ملك جمال العالم.
  • صوتك في الهمس يضرم النار في احاسيسي وهو يذكرني كم انا محظوظة لتمكني من سماعه عن هذا القرب ويشعرني بالأمان ويهدئ حواسي.
  • كل خطوة تقوم بها وكانها نتيجة دراسات عن كيفية تذويب القلوب انت معلم في الحركات والنظر اليك متعة لي وهواية.

زودناك بالجمل التي ستذيب قلب زوجك في قربه وبعده عنك والان اليك 3 حركات تقومين بها تزيد رغبة الزوج بك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟