ردة فعل هذا الوالد عندما بللت طفلته ملابسها في المدرسة ملهمة!

ردة فعل هذا الوالد عندما بللت طفلته ملابسها في المدرسة على كل والدين التعلم منها

مع نمو الأطفال ودخولهم الى المدرسة تصبح عادة التبول بالملابس نادرة نوعًا ما لكنها قد تحصل بين الحين والآخر ولأسباب مختلفة منها نفسية ومنها صحية ومنها للفت انتباه الأهل لكن أحيانًا قد تحدث بشكل غير إراديّ وهذا ما حصل مع الطفلة فاليري ابنة الـ 6 أعوام في المدرسة.

فاليري التي انهارت بالبكاء إزاء شعورها بالخجل والإحراج من أصدقائها وزملائها في المدرسة بعد أن بللت ملابسها ذات مرة. ولما اتصلت المدرسة بالوالد وطلبت منه اصطحاب طفلته الغارقة في دموعها، لم يكن لأحد أبدًا أن يتخيل ما كانت عليه ردة فعل الوالد وما الذي قام به لإنقاذ طفلته من ذاك الموقف المحرج.

الوالد الذي يدعى بين لم يُرد أن تشعر طفلته بالحزن بسبب ما حصل معها وقرر أن يخفف عنها شعورها بالإحراج هذا من خلال رميه الماء على ملابسه ليظهر وكأنه هو الآخر قد بلل ملابسه بدوره ثم توجه لاصطحاب ابنته.

ردة فعل والد عندما بللت طفلته ملابسها في المدرسة

وفور وصوله، طلب بين من طفلته أن تعطيه حقيبتها لكي يخفي بقع المياه عن ملابسه واذ بملامح الراحة والإطمئنان تبدآن بالظهور على وجه فاليري التي سرعان ما توقفت عن البكاء واستعادت ابتسامتها بعدما رأت والدها يمر بالموقف نفسه.

أما شقيقة فاليري فقد نشرت صورة لشقيقتها ووالدها خلال ذلك الموقف وقامت بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي لتظهر للجميع تصرف والدها الناضج والذي وفر على شقيقتها الشعور بالذل والإحراج!

هذا التصرف الذي لاقى أصداءً ايجابية كثيرة من رواد هذه المواقع الذين أثنوا على ذكاء الوالد وحسن تعامله مع طفلته.

إقرأي أيضًا: جدول: ردة فعل طفلك نتيجة الخطأ الذي ترتكبينه في تربيته!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟