هذا هو رجيم العسل لانقاص الوزن!

رجيم العسل لانقاص الوزن

هل سمعت يومًا عن رجيم العسل؟ ما هي فوائد العسل لإنقاص الوزن؟ وكيف بإمكانك اتباع هذا النوع من الرجيم؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

غالبًا ما ينصحنا الأطباء بتناول العسل لمعالجة ألم الحلق! لكن لننسى هذا الموضوع اليوم ونركز على كيفية إنقاص الوزن مع العسل.

تشير العديد من الدراسات إلى أن المرأة تتمكن من خسارة كيلوغرامًا في الأسبوع في حال تناولها كوب من المياه الساخنة مع العسل والليمون. إذا كنت تريدين تجربة هذه الطريقة، يتوجب عليك تناول هذه الخلطة خلال فترة الصباح والليل من خلال إضافة الليمون وملعقتان كبيرتان من العسل. أما بالنسبة لنظامك الغذائي الصحي، فيجب أن تستبدلي السكر مع العسل وأن تتجنبي تناول البطاطا وأن تحدي كمية الخضراوات التي تحصلين عليها وأن تتأكدي من حصولك على البروتين خلال كل وجبة. لذلك، في حال كنت تريدين اتباع هذا النظام، عليك اعتبار العسل كالبديل المثالي للسكر.

هذا وأجريت دراسة أخرى على بعض النساء وأظهرت أن العسل يمنع زيادة الوزن، في حين أن دراسة ثالثة أظهرت أنها يمكن أن تؤدي إلى فقدان الشهية. لكن ما إذا كان هذا الأمر صحيح أم لا غير مؤكد بعد! من بين فوائد العسل الأخرى أنه يعزز عمل الجهاز الهضمي، الأمر الذي يساعدك على خسارة الوزن بشكلٍ أسرع.

إذا كنت غير متأكدة حيال أي أمر معين، يمكنك مراجعة أخصائية التغذية التي يمكنها أن تجيبك على كل ما يخطر في بالك.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟