فاجأها زوجها بإختبار حمل إيجابي لم تخضع له بنفسها، فإلى من يعود؟

رجل يفاجئ زوجته بإختبار حمل إيجابي لم تخضع له

آخر ما قد يخطر ببالك هو أن تكون مفاجئة الرجل لزوجته بإختبار حمل إيجابي لم تخضع له أمراً إيجابياً، ولكن ما حصل مع الثنائي "ويل" و"كيكي" يفوق التوقعات!

فقبل أن نخبرك بما حصل وما الذي يقف وراء هذا الإختبار الإيجابي، لا بدّ أن تعلمي أنّ الزوجين كانا يحاولان إنجاب طفل آخر بعد مولودهما الأوّل، ولكن الأمور لم تسر بالشكل الصحيح.

فبعد محاولات فاشلة، بدأت الزوجة تفقد الأمل بمنح طفلها البكر أخاً أو أختاً صغيرة. ولكن ما حصل تالياً شكّل نقطة تحوّل في حياة الزوجين، فها هي الددورة الشهرية لدى زوجته تتأخرّ لمدةّ أسبوع.

وهنا، لم يشأ "ويل" أن تسير الأمور بشكل تقليدي، فقرّر مفاجأة زوجته وإستعمال عادة مزعجة لديها لصالحها؛ فكيكي كانت تنسى مؤخراً دفق المرحاض بعد التبول، بسبب إنشغالها بالكثير من المهام وإضطرارها للخروج بسرعة فائقة للإنتباه لتصرفات طفلها.

هكذا، إشترى الزوج إختبار حمل منزلي، وجمع عينة من البول من المرحاض التي نست دفقه، ثمّ أجراه بنفسه، مصوراً الأحداث بالفيديو.

رجل يفاجئ زوجته بإختبار حمل إيجابي لم تخضع له

Youtube

وهنا كانت المفاجأة، فالتحليل جاء إيجابياً، ليذهب ويفاجأ زوجته بالنتيجة التي لم تصدقها أولاً، لغرابة الموقف!

تجدر الإشارة إلى أنّ الزوجة كانت قد خضعت قبل أسبوع من المفاجأة لإختبرا حمل منزلي، ولكن النتيحة أتت سلبية مرتين، إذ تبيّن أن الموضوع يحتاج إلى القليل من الوقت لا أكثر!

فما رأيكِ بما فعله الزوج؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: هكذا خرجت ساق هذا الجنين من رحم أمه خلال الحمل!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج