رجل غريب أعطاها 20 دولاراً، فردّت له بعد فترة ما يفوق الـ380 ألفاً لهذا السبب المذهل!

رجل غريب أعطاها 20 دولار فردت له بعد فترة ما يفوق ال380 ألف

بفضل قصص مذهلة كتلك يثبت إيماننا يوماً بعد يوم بأن الخير لا يزال موجوداً من حولنا وبأنّنا لم نفقد بعد حسّ الإنسانية؛ إذ تصدّر رجل مشرّد عناوين الصحافة حول العالم لسبب مذهل!

وبالتفاصيل، فإن Kate McClure شابة أميركية تعطلت سيارتها على الطريق بعد أن نفذ منها الوقود، لتفاجأ برجل مشرد يدعى جوني بوبيت يقترب منها. بعد إصابتها بالقلق والخوف الشديد، وعلى عكس ما كانت تتوقعه، طلب منها جوني أن تدخل إلى سيارتها مجدداً وتقفل الأبواب والنوافذ كي تحتمي من أي معتدين أو سارقين، وتنتظره بأمان لحين عودته.

وما كان مفاجئاً بشكل أكبر هو أنه توجه سيراً على الأقدام إلى أقرب محطّة وقود، وقام بدفع كلّ ما يمتلكه من مال، ألا وهو مبلغ 20 دولاراً أميركياً، لملئ عبوة كان يحملها والعودة بها.

تأثرت الشابة كايت كثيراً بما قام به الرجل، وبكرمه الذي وصل إلى حدّ تقديم كلّ ما يملك، فأرادت أن تردّ له الجميل بطريقة إستثنائية.

هكذا، أنشأت صفحة لجمع التبرعات على موقع GoFundMe شاركت من خلالها تفاصيل ما حدث معها، والطريقة المذهلة الذي تصرف بها هذا الرجل.

رجل غريب أعطاها 20 دولار فردت له بعد فترة ما يفوق ال380 ألف

رواد الإنترنت تأثروا بالقصّة من جميع أتحاء العالم، فإنهالت التبرعات على الصفحة، وإستطاعت كايت جمع مبلغ يتخطّى الـ380 ألف دولاراً لصديقها الجديد جوني!

فبفضل عمله الإنساني المذهل وكرمه وكرم الآخرين، بات جوني الآن قادراَ على شراء منزل وسيارة ولملمة حياته مجدداً قصّة؛رائعة تؤّكد لنا أنّ لا عمل خيّر يذهب سدىً، فأعمالنا ترتد علينا أكثر مما نتوقع!

إقرئي المزيد: إنزعجت لإرتداء والدها القميص نفسه لمدّة 20 سنة، لتفاجأ بالسبب المؤثر وراء عادته هذه!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج