علاقة رجل برج الثور والمرأة السرطان

رجل برج الثور والمرأة السرطان

المواضيع

  1. هل يتفق رجل الثور مع المراة السرطان في الحب؟

  2. كيف تتم تقوية التوافق بين رجل الثور وامراة السرطان؟

  3. هل تتفق امراة الثور مع رجل السرطان؟

  4. كيف تتم تقوية التوافق بين رجل السرطان وامراة الثور؟

علاقة رجل برج الثور والمرأة السرطان في الحب مميزة سنكشف لك في هذا المقال عن مدى نجاحها بالاضافة الى علاقة المراة الثور بالرجل السرطان فتابعينا!

رجل برج الثور رومانسي في باطنه وهو حنون ومليء بالمشاعر خلف ظاهره الجامد. انه يتمتع بشخصية صادقة تعرف احتياجات الحبيب وتلبيها على اكمل وجه وبسبب ميولها الى الشعور بالغيرة من ابسط الأمور وبلا دواع تفكر الف مرة قبل ان تتخذ القرار بدخول علاقة حب. فما امل امراة السرطان بذلك؟ المراة السرطان اولويتها العائلة والحب دائما يأتي في المرتبة الأولى من حياتها. انها رومانسية الى اقصى الحدود فهل يستطيع الثور مجاراة مشاعرها؟ تابعينا في هذا المقال لاكتشاف علاقة الحب بين الثور والسرطان.

هل يتفق رجل الثور مع المراة السرطان في الحب؟

يمكن تشبيه هذين البرجين بعصافير الحب التي لا تنفصل عن بعضها فالثور الرجل رومانسي في العمق الى ابعد الدرجات وهو حساس ينجذب للمراة الهادئة التي تتمتع بسلام داخلي وهدوء في الشخصية مثل امراة برج السرطان التي يروق لها الاهتمام بالغير بالاجمال وخاصة بشريك الحياة وهي تقرا ما يخفيه الثور عن البقية بسهولة من رومانسية وحب وشغف بالحبيب.

كيف تتم تقوية التوافق بين رجل الثور وامراة السرطان؟

لحسن الحظ العلاقة بطبيعتها قوية بين رجل الثور وامراة السرطان ولا داعي لبذل الكثير من الجهود من اجل تدعيمها ولكن تبقى المشكلة في ان كلا البرجين عنيدين يصران على ارائهما. فالرجل الثور عنيد اكثر من غيره من الأبراج واذا اتخذ قرارا لا يتراجع عنه ومن جهة أخرى تاتي المراة السرطان المحبة للتقوقع على نفسها والتي يصعب ان تخرج من عالمها الخاص اذا ما تعرضت للاذية وهنا تشتعل المشاحنات بين البرجين ويتصادمان. لذا ننصحكما ان تمعنا الاصغاء الى بعضكما قدر الإمكان وان تستشيرا احدكما الاخر قبل اتخاذ القرارات خاصة الحاسمة منها لابعاد التوتر والمشاكل اثناء العيش في علاقة زوجية.

هل تتفق امراة الثور مع رجل السرطان؟

تلعب روح امراة الثور الجميلة وحسها الفكاهي دورا أساسيا في جذب الناس من حولها وهي حساسة جدا على الرغم من محاولاتها الكثيرة لاخفاء الامر اما رجل السرطان فهو مثالي لاستيعاب هذا النوع من الشخصيات وهو يتفهمها جدا حتى بدون تعبيرها على مكنونات صدرها لانه عميق يشعر بالاخر. من هنا تصلنسبة توافق برج السرطان مع الثور الى سبعين بالمئة.

كيف تتم تقوية التوافق بين رجل السرطان وامراة الثور؟

غالبا ما يربط الحب رجل برج السرطان بالمراة الثور وتستمر علاقتهما الى النهاية ولكن قد يمران بالفتور لان السرطان يخفي الكثير عن حياته ولا يتواصل طوال الوقت مع الشريك ومن هنا ننصحه بفعل العكس لتجنب ازعاج المراة الثور التي هي الأخرى لا تعبر عن مشاعرها كثيرا.

هذه علاقة الثور والسرطان في الحب ماذا عن توافق بقية الابراج في الحب؟